السبت، 05 أكتوبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تركى آل الشيخ يعلن موعد عرض مسرحية «صوابع زينب» بموسم الرياض

صوابع زينب

صوابع زينب

رحاب عنتر

A A

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن موعد العرض المسرحي «صوابع زينب»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأشاد المستشار تركي آل الشيخ بالعرض المسرحي صوابع زينب، التي يتم عرضها خلال فعاليات موسم الرياض.

كتب تركي آل الشيخ على فيسبوك قائلًا: «مسرحية صوابع زينب، مسرحية كوميدية يعرضها ألمع فنانين الكوميديا في المسرح العالمي في بوليفارد سيتي، من 16 إلى 20 نوفمبر».

يُذكر أن النجمة هالة صدقي تتعاون مع النجم عمرو عبد الجليل في بطولة مسرحية «صوابع زينب» ويشارك في البطولة كل من محمد رضوان ومحمد أسامة الشهير بـ«أوس أوس»، مصطفي حجاج، ومنة فضالي، ومحمد ثروت.

يُذكر أن نشر تركى آل الشيخ فيديو، يتضمن مشاهد لأهرامات الجيزة، وأبو الهول وعدد من مجسمات للآثار المصرية، وأجزاء من الحياة الفرعونية بجميع طقوسها، لأفراد يرتدون الزي الفرعوني، ويتجولون بين المارة.

كما استطاع تركى آل الشيخ بتجسيد أدق تفاصيل الحياة الفرعونية، سواء أهرامات الجيزة أو تماثيل لبعض ملوك مصر.

وأضاف تركي آل الشيخ النكهة المصرية، لـ«بوليفارد ورلد» من خلال تجسيد مجسمات للأعمدة التي تم نحت النقوش باللغة الهيروغليفية عليها، التي تروي تفاصيل عن الحقبة الفرعونية، ووضع تفاصيل لمنطقة خان الخليلي، التي تعتبر مزارا سياحيا في مصر.

وعلق تركي آل الشيخ على الفيديو قائلًا: « منطقة مصر أحد المناطق الجديدة في بوليفارد ورلد تجربة ممتعة وتفاصيل مميزة».

ولاقت منطقة مصر في بوليفارد ورلد إقبالا كبيرا من الشعب السعودي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، منشورات عديدة عن إعجابهم بمنطقة مصر وبالأهرامات المجسمة.

search