الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

درة توجه رسالة لمتابعيها: «أفتقدكم وأحبكم جميعًا»

درة

درة

رحاب عنتر

A A

نشرت الفنانة التونسية درة، صورًا جديدة عبر حسابها الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت الفنانة درة خلال جلسة التصوير، ترتدى بلوزة سوداء من ماركة DG للملابس، وبنطلونا أسود.

وعلقت درة قائلة: «لم أنشر أي صور لي منذ أكثر من شهر، أنا أنشر اليوم لأخبركم أنني هنا، أفتقدكم وأحبكم جميعًا».

يُذكر أن، النجمة درة تشارك النجم أحمد عيد بطولة مسرحية «عروسة من جهة إلكترونية»، كما يشاركهما البطولة كل من النجم محمد ثروت، بدرية طلبة، ياسر الطوبجي، صلاح الدالي، وتدور الأحداث حول إحدى الشركات الكبرى في تصنيع أجهزة التبريد، تختار «حسن» لإجراء تجربة زواج من «حنان» امرأة إلكترونية، لشهر واحد فقط، مقابل أجر مادي كبير، وعندما ينتهي الشهر، تُصر الشركة على استردادها، ولكنه يكتشف أنه وقع في حبها، ليبدأ في فعل المستحيل لاستعادتها.

انطلق موسم الرياض في نسخته الرابعة يوم 28 أكتوبر الماضي، ومن المقرر أن يستمر حتى 28 مارس 2024، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم والعروض المسرحية العربية.

آخر أعمال الفنانة «درة»

جدير بالذكر أن آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة درة مسلسل «الأجهر»، والذي تم عرضه خلال السباق الدرامي برمضان الماضي 2023، على شاشة «إم بي سي مصر».

مسلسل «الأجهر» من بطولة: عمرو سعد، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ومن إخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث مسلسل «الأجهر» عن تهمت يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.