السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بعد تعرضها للتنمر على فمها».. أنا إليسا يا حبيبي وعملت شيء بحياتي

إليسا

إليسا

رحاب عنتر

A A

ردت الفنانة اللبنانية إليسا على التنمر، الذي تعرضت له من قبل أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال برنامج عرب وود الذي يُذاع على قناة روتانا سينما.

تعرضت إليسا للتنمر على حركة فمها، بسبب انتشار فلتر بمثل حركة فمها، التي تأثرت عقب إجرائها لعمليات التجميل خلال السنوات الماضية.

أعلنت إليسا أنها لا تهتم لهذه الأفعال، ولا تلتفت للتنمر الذي تتعرض له،  بعد انتشار الفلتر.

وقالت إليسا في برنامج «عرب وود»: «شفت فلتر بيتريقوا على حركة فمي، ده آخر همي، أنا إليسا يا حبيبي، وأنا عملت شيء في حياتي، المتنمر إنسان مريض، إنسان عنده نقص، واتعرض لعنف وعشان يرتاح، بيحب يتنمر على غيره، عشان يحس إن هو والشخص اللي اتنمر عليه واحد ومتساويين، أنا بصراحة مش بزعل لو حد اتنمر عليا، أنا بزعل عليهم».

يُذكر أن الفنانة إليسا حضرت حفل عشاء افتتاح موسم الرياض 2024، حيث لفتت الأنظار بإطلالة فاخرة من تصميم «Paco Rabbane».

وظهرت إليسا مرتدية بدلة فضية لامعة مكونة من جاكيت وبنطلون، بلغ سعر الجاكيت 50 ألف جنيه، وسعر البنطلون 40 ألفا، ليبلغ بذلك سعر البدلة 90 ألف جنيه.

وتنوعت ردود الأفعال على إطلالة إليسا، حيث أشاد البعض باختيارها، بينما انتقد البعض الآخر سعرها الباهظ.

صورة إليسا

ويُشار أن، ظهرت إليسا خلال صورة قام بنشرها الحساب الرسمي لشركة روتانا من خلال موقع التغريدات القصيرة «X»، صورة تجمعها مع الفنان محمد عبده، والفنان رابح صقر.

وظهر في الصورة سالم الهندي رئيس شركة روتانا، واجتمع المطربون الثلاثة في حفل عشاء قبل افتتاح موسم الرياض الليلة، وكانت الفنانة اللبنانية إليسا تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، وذلك بعد إنهاء الأزمة بينها وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والتي كانت قائمة بينهما بسبب ألبومها الأخير الذي توقف طرحه.

search