الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلى يسقط في فخ التعادل أمام ضمك في الدوري السعودي

الاهلي وضمك

الاهلي وضمك

حسين العجيلي

A A

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، أمام نظيره ضمك، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، لحساب منافسات الجولة الثالثة عشرة، من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024.

أحداث مباراة أهلى جدة أمام ضمك

افتتح التسجيل في المباراة اللاعب عبدالباسط هندي، لاعب أهلي جدة، بهدف في مرمى ضمك، عند الدقيقة الـ10 من عمر شوط اللقاء الأول.

وأشهر حكم اللقاء، البطاقة الصفراء في وجه فرانك كيسي لاعب فريق أهلي جدة، في الدقيقة الـ38 من عمر الشوط الأول.

ثم في الدقيقة الـ44 من عمر الشوط الأول، سجل سميحان النابت، هدف الأهلي الثاني في شباك ضمك.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق أهلي جدة بهدفين مقابل لا شيء، على فريق ضمك.

وفي الدقيقة الـ73 من عمر اللقاء، سجل فريق ضمك هدف تقليص الفارق في شباك الأهلي، عن طريق لاعبه فاروق شافعي، قبل أن يخظف نيكولاي ستانسيو هدف التعادل لفريق ضمك، في الدقيقة الـ2 من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

لينتهي اللقاء يتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري روشن السعودي.

تشكيل أهلي جدة الرسمي أمام ضمك

وجاء تشكيل أهلي جدة الرسمي لمواجهة ضمك على النحو التالي: «في حراسة المرمى: إدوارد ميندي، في خط الدفاع: روجر إيبانيز - بسام الحريجي - عبد الباسط هندي - عبد الله العمار، في خط الوسط: فرانك كيسي - محمد المجحد - غابري فيغا، في خط الهجوم: ألان ماكسيمان - فراس البريكان - رياض محرز".

وانطلقت مباراة الأهلي وضمك في الثامنة من مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ 13 من دوري «روشن».

وبهذه النتيجة صعد فريق أهلي جدة للمركز الثالث في ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، برصد 26 نقطة، بينما تواجد فريق ضمك في المركز التاسع، برصيد 15 نقطة.

search