الأحد، 07 يوليو 2024

03:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لافوينتي يتواصل مع بيدري..ماذا دار بين الثنائي قبل الإعلان عن قائمة إسبانيا؟

بيدري جونزاليس

بيدري جونزاليس

محمد أباظة

عاد بيدري جونزاليس لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني ، للظهور بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي لاحقته ومنعته من المشاركة في المباريات لفترة طويلة ، واللافت أن عودة بيدرى جاءت بالتزامن مع اقتراب اعلان المدرب لويس دي لافونتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن قائمة اللاروخا لمعسكر نوفمبر الجاري ، فى اطار استعدادات منتخب إسبانيا لمباراتي قبرص وجورجيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

ويلتقي منتخب إسبانيا مع قبرص في الجولة التاسعة، فيما يواجه نظيره جورجيا في الجولة الختامية في أيام 16 و19 نوفمبر الحالي.

ومن المقرر أن يعلن دي لافونتي قائمة منتخب إسبانيا للمعسكر المقبل غدا الجمعة، استعدادا لتصفيات كأس أمم أوروبا.

دي لافوينتي يتواصل مع بيدري

تواصل دي لافونتي مع بيدري جونزاليس خلال الأيام الماضية بعد عودته للمشاركة في الملاعب من جديد، وتوصل الثنائي على عدم التواجد في معسكر نوفمبر، وخروجه من المشاركة في مباراتي تصفيات كأس أمم أوروبا، حتى يستعيد بيدرى مستواه المعهود ، ووفقا لهذا التواصل أصبح نجم برشلونة خارج منتخب إسبانيا فى الفترة المقبلة .

وأكد لا فوينتي ، فى تصريحات صحفية ، أن بيدري عنصرا أساسيا في صفوف المنتخب الإسباني ، وهو لاعب أساسي، وكان نجم برشلونة عاد للملاعب بعد غياب، ولعب 33 دقيقة في مباراة ريال سوسييداد في مسابقة الدوري الإسباني، قبل أن يشارك في مباراة شاختار دونتسيك الاوكراني في مسابقة دوري أبطال أوروبا.