الأحد، 07 يوليو 2024

12:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ماكينة التهديف توقفت.. 4 أسباب وراء تراجع مستوى ليفاندوفسكي

 ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

محمد أباظة

يصوم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة، عن التهديف وهز شباك الخصوم خلال الفترة الحالية‘ إذ لم يسجل  ماكينة الأهداف البولندية، طوال  6 مباريات متتالية فى جميع البطولات التى يلعب فيها البارسا.

كان آخر هدف سجله ليفاندوفسكي مع فريقه برشلونة في 23 سبتمبر الماضي، في مباراة فريقه أمام سيلتا فيجو في مسابقة الدوري الإسباني .

كان ليفاندوفسكي غائبا عن برشلونة بسبب الإصابة وامتد غيابه إلى 3 مباريات، إذ لم يسترد لياقته البدنية بعد الإصابة حتى الآن.

عوامل أثرت على مستوى ليفاندوفسكي 

قد يكون غيابه بسبب الإصابة، بالإضافة للياقة التي يحاول استعادتها سببا قويا لتراجع مستوى المهاجم البولندي ليفاندوفسكي.

كما أن البولندي لم يشارك أساسيا في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، ودخل بديلا في المباراة ، ما قد يكون قد إثر على حالته المزاجية برغبته بالمشاركة منذ بداية المباراة.

ورجحت تقارير أنه قد يكون هناك سبب آخر وهو تراجع مستوى برشلونة بشكل كبير في المباريات الثلاث الأخيرة أمام ريال مدريد وسوسيداد فى الدورى الإسبانى، وشاختار دونتسيك الاوكراني فى دورى أبطال أوروبا، بعدما فشل في استغلال عدد من الفرص للتسجيل.

وطبقا للتقارير الصحفية الإسبانية، تراجع مستوى فريق برشلونة في معدل الاستحواذ على الكرة ونسبة التمريرات الصحيحة في آخر 3 مباريات، وليس فقط معدل صناعة الفرص، ما قد تكون عوامل مؤثرة على البولندي، وغيابه عن التهديف.