الخميس، 11 يوليو 2024

12:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمر هريدي مساعدا لرئيس الوفد للشئون الدستورية للحملة الانتخابية

عمر هريدي

عمر هريدي

محمد الداوي

قرر المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، تعيين عمر هريدي، مساعدا لرئيس الوفد للشئون الدستورية للحملة الانتخابية لرئاسة الجمهورية وأمينا للصندوق.

رئيس حزب الوفد: برنامجى الانتخابي ليس به استرضاء سياسي

قال الدكتور عبد السند يمامة المرشح الرئاسي ورئيس حزب الوفد، إن برنامجه الانتخابي ليس به استرضاء سياسي، ولكن به خطة لإنقاذ مصر ونجتهد جميعا وكلنا نحمل هموم الوطن، بحد تعبيره.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي لعرض برنامجه الانتخابي، أن البرنامج الخاص بحزب الوفد يحمل حلولًا جديدة، وأن السياسات الماضية لن يستطيع تحملها الوطن خلال السنوات القادمة وأهمها تطوير التعليم وروشتة اقتصادية والحفاظ على حق مصر المائي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن بمقر حزب الوفد لعرض البرنامج الانتخابي على الشعب المصري، الذي بدأ منذ قليل، بحضور عدد من أعضاء الهيئة البرلمانية لـ حزب الوفد وأعضاء الهيئة العليا للحزب.

عبد السند يمامة: غياب فقه الأولويات سبب تردي الأوضاع الاقتصادية
 

قال الدكتور عبد السند يمامة المرشح الرئاسي ورئيس حزب الوفد، إن «الأوضاع قاسية الأسعار في زيادة مع عدم زيادة دخل الأفراد، وهذا يرجع لنتيجة فقه الأولويات الغائبة».

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، أن «الأوضاع الاقتصادية سيئة للغاية وأنه تواصل مع عدد من الخبراء الاقتصادين رفضوا إعلان أسمائهم، لأنهم متطلعون لمقاعد في الوزارة القادمة، ووضعوا له خطة للخروج من هذه الأزمة وأكدوا لي أن هناك أملا»، بحسب وصفه.