الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متحدث الجيش الإسرائيلى: استهدفنا مسيرة لحزب الله شمال الأراضى المحتلة

المتحدث باسم جيش الاحتلال

المتحدث باسم جيش الاحتلال

أيمن عبدالمنعم

A A

صرح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاجاري، اليوم الخميس، إن قوات الاحتلال هاجمت بعض معاقل «حزب الله» شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأضاف المتحدث باسم جيش الاحتلال خلال مؤتمر صحفي، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي هاجمت خليتين تابعة لحزب الله حاولت استهداف مواقع إسرائيلية في الشمال، مردفًا أن القوات استطاعت أيضًا استهداف مسيرة دخلت من جنوب لبنان.

وأوضح «هاجاري»، أن هناك مسيرة استهدفت موقعًا إسرائيليًا في إيلات، موضحًا أنه تم استهداف مبنى لإحدى المدارس الواقعة في المدينة، مضيفًا أن سلطات الاحتلال تعمل على تحديد الموقع الذي أطلق منه تلك المسيرة، مؤكدًا أن قوات الاحتلال ستعلن عن تفاصيل تلك المسيرة في الوقت القريب.

وأكد دانيال هاجاري، أنه تم التصدي لصاروخ أرض-أرض، خارج الحدود الإسرائيلية، والذي كان موجهًا صوب مدينة إيلات، مضيفًا أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تمتلك منظومة دفاع جيدة.

وفيما يخص الضفة الغربية، قال «هاجاري»، أن الضفة الغربية شهدت عملية إرهابية، مضيفًا أن قوات الاحتلال تعمل في تلك المنطقة بصفة دائمة، وأن قواته تعتقل كل المطلوبين من حماس، للعمل على التصدي لأي محاولة لتنفيذ أي عمليات في الضفة الغربية، سواء كان من البر أو الجو.

وأضاف المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، أن العملية العسكرية التي تنفذ في مخيم جنين، الغرض منها القضاء على حماس والتصدي لأي عمليات إرهابية محتملة قد تقع بسبب تلك العمليات.