الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هالة فاخر لـ«الجمهور»: الناس بيحذروا من فيلم «تاج» كإنه قنبلة موقوتة

هالة فاخر

هالة فاخر

ندى يوسف

A A

علقت الفنانة هالة فاخر، على انتقادات الجمهور لفيلم «تاج»، للفنان تامر حسني، الذي ينافس ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك 2023، بالرغم من إنه سجل أعلى إيراد دولي بمبلغ 216 مليون جنيه و85 ألف.


وقالت «فاخر» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «الجمهور العادي الفيلم عجبه جدًا، أنا ماليش دعوة بقى باللي بيكتبوا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبيحذروا الناس أوعوا تدخلوا الفيلم، كإنه قنبلة موقوتة».

وأعربت «فاخر» عن استيائها من هجوم الجمهور على الفيلم، قائلة: «مقدرش أقول ناس مش فاهمة، بس هما ناس بتهاجم وخلاص لمجرد الهجوم، وإنه موضة».


وأوضحت أن الفيلم عليه إقبال كبير من قبل جماهير الوطن العربي، معلقة: «أنا كنت لسه بتكلم مع المخرجة سارة وفيق، وهي لسه راجعة من الأردن، وقالتالي الناس هناك بيدخلوا الفيلم مرة واتنين وتلاتة».

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويظهر تامر بشخصيتين، حيث أنه يجسد شخصية توأم اسمهما تاج وهارون، شخصيتهما تخلتف عن بعضهما البعض، ويمران معًا بالعديد من المواقف.


يشارك في بطولة «تاج» تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبدالجليل، ساندي، إلى جانب عدد من النجوم، والعمل من تأليف تامر، وإخراج سارة وفيق.

search