الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد علي رزق تضامنًا مع حملة «افضحوهم»: «بدعم الشعب الفلسطيني بكل الطرق»

الفنان محمد علي رزق

الفنان محمد علي رزق

رحاب عنتر

A A

أعلن الفنان محمد على رزق عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، وإدانة جيش الاحتلال الإسرائيلي، وحزنه الشديد لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قهر وظلم، من قبل الكيان الصهيوني.

وكشف محمد علي رزق في تصريح لـ«الجمهور» عن دعمه لحمله «افضحوهم»: «أنا بدعم الشعب الفلسطيني بكل الطرق المتاحة، ربنا يكون في عونهم وينصرهم، الظروف اللي احنا بنمر بيها صعبة أوي».

 آخر أعماله

يُذكر أن، محمد علي رزق أنضم مؤخرًا، لفريق عمل مسلسل العودة، بالمشاركة مع الفنان شريف سلامة وتارا عماد ووليد فواز وصفاء الطوخي، وعصام السقا، وحمزة العيلي، وولاء الشريف، وشاهيستا سعد، ومحمد عبد العظيم، وأحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.
وتدور أحداث مسلسل العودة في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ومعظم تصوير المسلسل في محافظة الأقصر، ويعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد خلال الأحداث، وذلك على مدار 30 حلقة، وأن مسلسل «العودة» تغير مؤخرًا ليكون الاسم النهائي بدلًا من اسم منجم دهب، واسم كف مريم.
 

وسيشارك الفنان محمد علي رزق، في مسلسل «حدوتة منسية» المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة والعمل من بطولة كلًا من: سوسن بدر، ، أحمد فهيم، نانسي صلاح، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، أحمد صيام، كريم سامي مغاوري، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

search