السبت، 05 أكتوبر 2024

05:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إطلاق سراح والد لاعب ليفربول لويس دياز بعد 12 يوما من إختطافه

لويس دياز

لويس دياز

حسين العجيلي

A A

قالت وسائل إعلام كولومبية، اليوم الخميس، عن إطلاق سراح والد لويس دياز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي.

وكان لويس دياز تلقى خبرًا صادمًا، باختطاف والديه، حيث تمكنت الشرطة الكولومبية، من إعادة والدته، لكن  الخاطفين احتجزوا والده فترة طويلة.

وأكدت التقارير، اليوم، أنه تم بالفعل إطلاق سراح لويس مانويل دياز، والد لويس دياز نجم فريق ليفربول، بعد تعرضه للاختطاف في الفترة الماضية، واستمر لمدة تخطت الـ 12 يومًا.

وقالت التقارير الصحفية الكولومبية: تم إطلاق سراح والد لويس دياز، لاعب فريق كرة القدم بنادي ليفربول، وتمت عملية التسليم في غابات لاجواخير، في سيرانيا ديل بيريجا، حيث نفذت العملية بإشراف من الأمم المتحدة، التي سبق وأن تم تفويضها على وجه التحديد، لأن الأمم المتحدة هي المؤسسة الضامنة في مفاوضات السلام التي تم إجراءها، مع جيس التحرير الوطني، الذي قام بعملية الاختطاف.

دياز أساسي في مباراة ليفربول أمام تولوز

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن تشكيل «الريدز» الرسمي لمواجهة تولوز، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الخميس، على ملعب «البلدي تولوز»، لحساب منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

تشكيل ليفربول الرسمي لمباراة إيفرتون بالدوري الإنجليزي

يخوض يورجن كلوب مباراة اليوم بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى: كويفن كيليهير، وفي خط الدفاع: جوميز، ماتيب، كنسواه، تسيميكاس، وفي خط الوسط: ماك أليستر، إندو، إيليوت، بينما يقود الهجوم، دياز، دوك، جاكبو.

موعد مباراة ليفربول ضد تولوز والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الريدز وتولوز في الثامنة إلا ربع مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع المباراة عبر قناة «beIN sports HD1»، بتعليق محمد بركات.

ويقع فريق ليفربول في المجموعة الرابعة التي تضم: «تولوز وسانت جيلواز ولاسك لينز».

search