السبت، 05 أكتوبر 2024

10:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انتخابات الرئاسة 2024.. حازم عمر يوزع برنامجه على المواطنين بالمحافظات

المرشح الرئاسي حازم عمر

المرشح الرئاسي حازم عمر

محمد الأزهري

A A

انطلقت حملة المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، بتنفيذ خطة للدعاية الانتخابية من خلال اللافتات في المحافظات وتوزيع البرنامج مطبوع علي المواطنين بواسطة هياكل الحملة، كما تعقد الحملة سلسلة من اللقاءات مع القوي السياسية والمجتمع المدني ستعلن عنها قبيل اللقاءات، حيث تم وضع لافتات كبيرة للمرشح حازم عمر بالمنصورة ودمياط.

وأكدت حملة المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، على لسان مديرها الدكتور زاهر الشقنقيري، لـ"الجمهور"، أن حازم عمل يرأس حزب له شعبية كبيرة في الشارع، وثاني أكبر تمثيل نيابي في مصر، وأن المرشح الرئاسي حازم عمر له شعبية كبيرة، وله اسهامات نيابية كبيرة"، مضيفا أن برنامج المرشح حازم عمر يستوعب الفئات الفقيرة والمهمشة، والطبقة المتوسطة، ويقدم تنوعا في الرؤى وخاصة في الجانب الاقتصادي.

وأوضح مدير حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، أن التنافس والبرامج الانتخابية تقدم رؤى وثراء لخدمة مصر، والرأي متروك للناخب، والمصريين سيختارون بوعي ورقي، متوقعا إقبالا كبيرا على الانتخابات الرئاسية، مضيفا أن الجميع سيكسب من التنافس والنقاش بشأن مستقبل مصر، ورئيسها القادم الذي سنختاره جميعا من خلال صندوق الانتخابات.

وانطلقت حملة المرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، اليوم الخميس، وتم توزيع برنامجها الانتخابي بجميع محافظات الجمهورية على المواطنين، حسبما أعلن الدكتور زاهر الشقنقيرى، المتحدث الرسمي باسم حملة المرشح الرئاسي حازم عمر.

وتستمر فترة الدعاية الانتخابية لمدة شهر، وتنتهي مع بدء الصمت الانتخابي الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، يوم 8 ديسمبر المقبل.

وأصدرت الهيئة الوطنية، قرارا بتشكيل لجان رصد مخالفات ضوابط الدعاية الانتخابية فى الانتخابات الرئاسية 2024، فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية وذلك فى إطار الحد من المخالفات الانتخابية،

ووافق مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات على تخصيص رموز الانتخابية للمرشحين للانتخابات الرئاسية خلال اجتماع الهيئة برئاسة المستشار حازم بدوي نائب رئيس محكمة النقض، حيث وافقت الهيئة على تخصيص رمز النجمة للمرشح عبدالفتاح السيسي ورمز الشمس للمرشح فريد زهران، والنخلة للمرشح عبدالسند يمامة بيننا رمز السلم للمرشح حازم عمر.

ومن المقرر إجراء الانتخابات بالنسبة للمصريين بالخارج أيام 1و 2 و 3 من شهر ديسمبر المقبل ، بينما يبدأ الصمت الدعائي داخل مصر فى الثامن من ديسمبر، حيث ستجري الانتخابات فى الداخل أيام 11 و 12 و 13 من نفس الشهر وتسلم وكلاء المرشحين خطابات موجهه من الهيئة بإسم كل منهم لسماح كل مرشح بفتح حساب مصرفي يخصص لنفقات الدعايات الانتخابية.

search