السبت، 05 أكتوبر 2024

04:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بلوجر عراقية تتبرع بمليون دولار لصالح غزة: «للأسف تزداد الأمور سوءًا»

هدى قطان

هدى قطان

رحاب عنتر

A A

أعلنت خبيرة التجميل واليوتيوبر العراقية هدى قطان، تبرعها لصالح أهل فلسطين، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتبت هدى قطان مؤسسة شركة مستحضرات التجميل هدي بيوتي، وحاملة للجنسية الأمريكية، معلنة عن تبرع علامتها التجارية بمبلغ مليون دولار لصالح غزة، وتضامنها مع الشعب الفلسطيني، في ظل الأحداث الجارية.

ودعت هدى قطان متابعيها إلى استخدام المنصات الإلكترونية، لإلقاء الضوء على الظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني.

وكتبت هدى قطان: « لقد مر شهر من المعاناة الهائلة في غزة، وللأسف تزداد الأمور سوءًا، من المهم أن نقف دائمًا إلى جانب المضطهدين ونستخدم منصاتنا لإلقاء الضوء على أي ظلم، لا يمكننا تجاهل ما يحدث، ستتبرع علاماتنا التجارية Huda Beauty، بما في ذلك Huda Beauty و Kayali & Wishull، بقيمة مليون دولار للمنظمات الإنسانية في غزة، هذا فقط بسببك أننا قادرون على تقديم هذا التبرع، لذا شكرًا لك على دعمكم. معا، يمكننا إحضار التغيير».

يُذكر أن الفنانة الأمريكية سيلينا غوميز أعلنت عن تضامنها مع القضية الفلسطينية، من خلال بيان صحفي أصدرته على صفحة شركتها «رير بيوتي»، وهي شركة التجميل التي تمتلكها، وذلك بعد اعتزالها السوشيال ميديا منذ اندلاع الأحداث فى فلسطين، كما أعلنت من خلال البيان الذي أصدرته عن تبرعها لصالح القضية الفلسطينية.

وعبر الصفحة الرسمية لشركة تجميل «رير بيوتي» التي تمتلكها «جوميز»، نشرت البيات الصحفي مُعلنه من خلاله عن تضامنها مع القضية الفلسطينية، وعن تبرعها، قائلة: «نشعر بالأسى الشديد بسبب الصور والتقارير التي تصل لنا من الشرق الأوسط.

search