الخميس، 08 أغسطس 2024

01:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العين على جمال موسيالا.. ريال مدريد يضع خطة بديلة لصفقة"مبابى"

موسيالا و بيلينجهام

موسيالا و بيلينجهام

محمد أباظة

A A

يفكر نادي ريال مدريد الإسباني، في ضم جوهرة أخرى من اللاعبين الشباب البارزين في الوقت الحالي حال فشل التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي. 

يضع ريال مدريد أعينه على جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ، للتعاقد مع أحد أفضل مواهب العالم حال فشل ضم مبابي في الصيف المقبل.

ويفكر نادي ريال مدريد في شراء موسيالا كصفقة مستقبلية للملكي بدلا من مبابي، الذي يماطل بسبب راتبه الضخم في باريس ويرغب بأخذ نفس الأرقام مع الملكي.

ووضع ريال مدريد خطة بديلة، بالتعاقد مع جمال موسيالا جناح بايرن ميونخ و منتخب ألمانيا، حال فشل ضم مبابي، ويملك الألماني عقدا مع النادي البافاري وينتهي في صيف 2026 ولم يتم تجديد تعاقده حتى الآن.

تحاول إدارة بايرن ميونخ إقناع موسيالا بتجديد عقده مع الفريق البافاري، لكنه يتمسك بشروطه، ويماطل مبررا أنه مازال هناك وقت.

ويراقب ريال مدريد الوضع بين بايرن ميونخ وموسيالا حال فشلت المفاوضات بين الطرفين ليدخل على الخط ويحاول ضمه، مستغلا صداقته مع جود بيلينجهام عندما كان سويا مع منتخب إنجلترا للشباب.

ويمكن أن يتوصل الطرفين بايرن ميونخ و ريال مدريد لإتفاق على صفقة جيدة حول موسيالا وتكون مفيدة لكافة الأطراف، من الناحية المادية، وسط اهتمام العديد من الأندية الكبرى بالتعاقد مع اللاعب صاحب الـ 20 عاما على رأسها مانشستر سيتي وليفربول.