الخميس، 11 يوليو 2024

08:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسؤول بحملة فريد زهران: التنمية في مصر تأتي عبر استهدف تغيير جوهر الاقتصاد

فريد زهران المرشح الرئاسي

فريد زهران المرشح الرئاسي

محمد النجار

قال الدكتور محمد سالم المساعد للشؤون السياسية لحملة المهندس، فريد زهران المرشح الرئاسي، إن البرنامج الانتخابي للمهندس فريد زهران، يتمتع بجوانب سياسية واقتصادية، إلى جانب أهمية ملف التعليم في مصر.  
وتحدث عن التنمية خلال مؤتمر صحفي للمرشح الرئاسي فريد زهران لعرض برنامجه الانتخابي قائلا، إن التنمية في مصر تأتي عبر استهدف تغيير جوهر الاقتصاد وإعادة التنافسية والتوقف عن مزاحمة الحكومة للقطاع الخاص في كل شيء.  
وشدد على أن البرنامج الانتخابي يسعى في أهدافه إلى تعميق التصنيع بدل الاعتماد على سياسات طارئة مثل فاتورة الاستيراد ونعمل على استراتيجية واضحة لمصر في الصناعة خلال الفترة المقبلة.

وبخصوص حل أزمة الديون في مصر أوضح سالم قائلا، نعمل على استراتيجية جادة لحل أزمة الديون في مصر ولا أحد حتى الآن يتبني حل أزمة الديون وهذه السياسات تحتاج لحلول جذرية.  
وأشار إلى أن أفضل شىء تتيحه الانتخابات الرئاسية أن يكون هناك بديل للسياسات الاقتصادية، لافتا إلى أن الاقتصاد لا ينفصل عن السياسة.  
وأردف أن الإصلاح السياسي يعمل على حل الإصلاح الاقتصادي بكل صورة للوصول للأهداف المنشودة.  
ووصل المهندس فريد زهران المرشح الرئاسي لمقر المؤتمر الصحفي، المنعقد في أحد الفنادق بالدقي لعرض برنامجه الانتخابي.  
وحضر عدد من أعضاء حزب المصري الديمقراطي وعلى رأسهم رئيس الهيئة البرلمانية للحزب النائب إيهاب منصور.

وأوضح إيهاب منصور خلال تصريحات صحفية، أن المؤتمر المنعقد اليوم سوف يتحدث عن كافة تفاصيل البرنامج الانتخابي للمهندس فريد زهران وشرحه للمواطنين.  
ولفت إلى أن الحملة سوف تعقد مؤتمرات صحفية في محافظة أسيوط وعدد من محافظات الصعيد، لتوعية كافة المواطنين بالبرنامج الانتخابي لمرشح الحزب وتوضيح أهم ملامحه.  

وعقدت حملة المرشح الرئاسي فريد زهران مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس، لعرض البرنامج الانتخابي الذي تم الانتهاء من إعداده على يد مجموعة من الخبراء.
كما أعلنت الحملة عن عقد لقاءات أخرى يومي الجمعة والسبت المقبلين، وتنظيم مؤتمرين جماهيريين بمحافظة أسيوط.
كما قررت الحملة إطلاق مؤتمر جماهيري بمحافظة الجيزة يوم ١٧ نوفمبر ثم مؤتمر بمركز أدفو بمحافظة أسوان يوم ٢٢ نوفمبر وسوهاج 23 نوفمبر.
يذكر أن المرشح الرئاسي فريد زهران عقد ثلاثة مؤتمرات جماهيرية حتى الآن، بدأت بسرس الليان بمحافظة المنوفية، تلاه مؤتمر جماهيري بمحافظة الإسكندرية، ثم مؤتمر ثالث بمحافظة الفيوم.

واختارت حملة فريد زهران رمز "الشمس" رمزًا للمرشح، ورقمه فى كشوف المرشحين (2 ).