السبت، 05 أكتوبر 2024

04:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليست المرة الأولى

البترول تكشف أسباب انتشار رائحة الغاز الطبيعي بالسيدة زينب

أرشيفية

أرشيفية

منار شعبان

A A

كشفت وزارة البترول والثروة المعدنية، الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن "تاون جاس"، عبر موقعها الإلكتروني “فيس بوك”، أنه سيكون هناك انتشار لرائحة الغاز الطبيعي في منطقة السيدة زينب، خلال الساعات الأخيرة من مساء اليوم الخميس.

وأوضحت أن الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن "تاون جاس"، تنفذ أعمال صيانة طارئة لخطوط الغاز بشارع خيرت بالسيدة زينب، وذلك اليوم الخميس الموافق 9 نوفمبر 2023، بدءا من الساعة 10 مساء.

هل يتم قطع الغاز؟

وأهابت الشركة، بالعملاء، عدم الانزعاج عند الشعور بوجود رائحة الغاز، مؤكدة أن هذه الأعمال ستتم بأعلى معايير الجودة والسلامة؛ لضمان أمان العملاء، وبناء عليه فقد وجب التنويه؛ لطمأنة العملاء، وأنه لن يتم قطع الغاز عن العملاء.

يذكر أن الشركة صرحت الأسبوع الماضي، بأن هناك أعمال صيانة بشارع شهاب مع تقاطع جامعة الدول العربية، خلف محمصة العروبة ومحطة مترو جامعة الدول المهندسين.

وأكدت أن هذه الأعمال ستتم بأعلى معايير الجودة والسلامة لضمان أمان العملاء، وبناء عليه فقد وجب التنويه لطمأنة العملاء وأنه لن يتم قطع الغاز عن العملاء. ولم تعلن عن موعد الانتهاء من الصيانة 

وأكدت الشركة أنه في حالة وجود أي استفسار: يرجى الاتصال بالطوارئ من خلال التليفون الأرضي وعلى مدار الـ24 ساعة على الرقم المختصر 129.

search