الإثنين، 08 يوليو 2024

07:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مباراة ليفربول.. «صلاح» وتولوز في الدوري الأوروبي

لاعبو فريق ليفربول

لاعبو فريق ليفربول

إسلام عبدالجليل

تبحث جماهير النجم المصري محمد صلاح، عن طريقة مشاهدة مباراة ليفربول وتولوز في الدوري الأوروبي، والمقرر إقامتها اليوم الخميس، على ملعب «البلدي تولوز»، لحساب منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي. 

موعد مباراة ليفربول ضد تولوز والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الريدز وتولوز في الثامنة إلا ربع مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع المباراة عبر قناة «beIN sports HD1»، بتعليق محمد بركات. 

ترتيب المجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي

يتصدر فريق ليفربول المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، بعدما حقق 3 انتصارات في الثلاث جولات الماضية، ويحتل تولوز المركز الثالث بـرصيد 4 نقاط متساويًا مع صاحب المركز الثاني سانت جيلواز، ويتذيل فريق لاسك لينز ترتيب المجموعة بلا نقاط.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة تولوز

من المتوقع أن يتواجد الدولي المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم، على أن يخوض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: كيليهير، وفي خط الدفاع: تسيكيماس - ماتيب - كوانساه - جوميز، وفي خط الوسط: هارفي إليوت - واتارو إندو - ماك أليستر، وفي خط الهجوم: دييجو جوتا - داريون نونيز - جودي جاكبو.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي من الفوز في الجولة الأولى أمام فريق لاسك بثلاثية مقابل هدف، ثم حقق الانتصار على سانت جيلواز في الجولة الثانية بثلاثية نظيفة، قبل أن يكتسح تولوز في الجولة الماضية بخماسية لهدف.