الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هالة فاخر تكشف لـ «الجمهور» عن سندريلا الفن القادمة

هالة فاخر

هالة فاخر

ندى يوسف

A A

أشادت الفنانة هالة فاخر، بالفنانة دنيا سمير غانم، بعد مشاركتهما سويًا في مسلسل «جت سليمة»، الذي عرض في السباق الرمضاني 2023.

وأعربت «فاخر» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»؛ عن سعادتها بالتعاون مع الفنانة دنيا سمير غانم، مشيرة إلى أن وجودها في العمل من عوامل نجاحه.

وشبهت هالة فاخر، دنيا سمير غانم بـ سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني، قائة: «أنا شبهت دنيا سمير غانم بسعاد حسني كتمثيل واستعراض».

وكشفت عن رأيها في مقارنة دنيا بالنجمة شريهان، معلقة: «شريهان هي شريهان، ومحدش بياخد مكان التاني خالص، يعني دنيا ليها طعم مميز كده لوحده، وكمان شريهان ليها طعم مميز خاص».

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة هالة فاخر في فيلم «تاج»، للفنان تامر حسني، الذي ينافس ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك بقوة، وحصد أعلى إيراد دولي بمبلغ 216 مليون جنيه و85 ألف.


وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويظهر تامر بشخصيتين، حيث أنه يجسد شخصية توأم اسمهما تاج وهارون، شخصيتهما تخلتف عن بعضهما البعض، ويمران معًا بالعديد من المواقف.


يشارك في بطولة «تاج» تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبدالجليل، ساندي، إلى جانب عدد من النجوم، والعمل من تأليف تامر، وإخراج سارة وفيق.