الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو .. حظك اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف علي حظك اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023 على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الدلو بالأصالة والاستقلالية والقدرة على تحقيق الذات عند التواجد فى الأماكن المختلفة، بجانب أنهم لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم بشكل واضح، وأنهم لا يحبون التحدث بصوت عالى، ويحبون أيضا  التعامل بشكل هادئ وبسيط.

صفات برج الدلو

يتسم أصحاب برج الدلو بالميل الى العزلة عندما يتعرضون إلى الخيبات والخذلان من الأشخاص القريبين منهم، سواء كان فى العلاقات الاجتماعية أو العاطفية، لا يحبون التعرض إلى الخيانة، ويميلون للتعامل مع الأشخاص من أصحاب الطبع الودود .

مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو مقدمة البرنامج الحواري الأمريكى الأشهر أوبرا وينفري ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي

 

يجب عليك الثقة فى شريكك فى بعض الأمور، لا تقوم بتوجيه الاتهامات لشريكك، حتى لا ينفر من العلاقة، حاول التجديد فى علاقتك مع الشريك، وقم بكسر روتين العلاقة، والاستمتاع بأوقات مختلفة مع شريكك، أعلن عن مشاعرك بشكل صريح.

توقعات برج الدلو على الصعيد المهني

لديك بعض النقاشات مع شريكك، حاول التحدث بشكل لائق، لا تستخدم العصبية فى حديثك، قم بالبعد عن استخدام الألفاظ الغير مناسبة، حتى تكتسب احترام زملائك لك داخل مكان العمل.

توقعات برج الدلو على الصعيد الصحي

يجب عليك الاهتمام بأمورك الصحية، وأن لا تهمل صحتك، حتى لا تتعرض إلى الإصابة بالأمراض، قم بتخصيص وقت لتناول الأطعمة الصحية من البروتينات مثل اللحوم والأسماك التى تساعد على تقوية عظام جسمك، وبناء عضلاتك بشكل سليم.

search