الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدي .. حظك اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023

برج الجدي

برج الجدي

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الجدي تعرف علي حظك اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023 على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الجدي بأن لديهم القدرة على التخطيط الطويل من أجل تنفيذ مشاريع معينة، لأنهم يريدون تحقيق النجاح فى نهاية الأمر، لا يحبون التحكم بهم، لأنهم يتميزون بالقيادة، فهم من الشخصيات المستقلة فى مختلف جوانب حياتهم سواء كان على الجانب العاطفى أو المهنى. 

صفات برج الجدي

 

يتسم أصحاب برج الجدي بأن لديهم القدرة على الصبر على بعض الأمور، يبعدون دائما عن الأشخاص العصبيين، ولا يحبون الصوت العالى، ينفرون من الكذب والخيانة، يتميزون بالإخلاص الكبير لأهلهم وأقاربهم، وشركائهم فى الحياة.

مشاهير برج الجدي

من مشاهير برج الجدي الفنانة نورهان ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي

توقعات برج الجدي على الصعيد العاطفي

يجب التعامل باحترام مع شريكك، حاول التعبير عن مشاعرك أمام الشريك، لكى تكتسب الشريك بجانبك، حاول البعد عن المشاكل وتجنبها بقدر الإمكان حتى لا ينفر شريكك، وتتعرض لخسارته، تلك الخسارة التى تجعلك تشعر بالفقد والحزن.

توقعات برج الجدي على الصعيد المهني

 

مارس نشاطك بالعمل بشكل منظم، لا تقوم بعرض جميع أفكارك أمام زملاء عملك، حتى لا تتعرض للحسد، بجانب أنهم من الممكن أن يقوموا بتقليد أفكارك، الأمر الذي يجعلك تتعرض للفشل أمام مديرك، ويقل من مستواك داخل مكان العمل.

توقعات برج الجدي على الصعيد الصحي

 

لديك بعض الشعور بالقلق والتوتر بسبب الضغوطات التى تتعرض لها فى الحياة، قم بتناول الأطعمة الصحية التى تساعدك على تجديد نشاطك مرة أخرى، حاول مشاركة أصدقائك فى ممارسة الرياضة بالنوادى حتى تحصل على جانب من التشجيع، وتساعد نفسك فى تخطى ما تعانيه من قلق وتوتر.

search