الإثنين، 08 يوليو 2024

04:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حملة فريد زهران: هناك قيادات بالحركة المدنية قررت الهروب والانسحاب.. لكننا نحاول التغيير

فريد زهران

فريد زهران

قال باسم كامل مدير حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، إن ما يفعله بعض قيادات الحركة المدنية، يعتبر انسحاباً وهروباً من المشهد السياسي، بهدف عدم دعم مرشح الحركة المدنية بدعوى التضييق، وهذا يرجع إلى تكوين الشخصيات نفسها، موضحا أن فريد زهران قرر الاشتباك في الأحداث السياسية واستكمال الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل التغيير الآمن والصحي.

وأكد «كامل»  «للجهور» أنه سيعقد اليوم مؤتمرًا صحفيًا يحضره قيادات أحزاب وقيادات داخل الحركة المدنية والتيار المدني الحر، وبعض رموز المعارضة المصرية الوطنية التي تريد التغيير الآمن والسلمي، ويكون هذا المؤتمر ردًا على كل من يدعي أن فريد زهران لم يدعمه أحد، ولفت إلى أن هناك عدداً من قيادات الأحزاب المعروف مواقفها سابقًا ستحضر المؤتمر الصحفي الأول بعد إعلان الدعاية الانتخابية لإعلان دعمها للمرشح فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي.

وأشار إلى أن الحملة لم تنسحب بأي شكل من الأشكال، وأنها ستكمل المسيرة والمشوار الذي قطعته على نفسها خلال الفترة الماضية آملين في التغيير الأمن الذي نسعى إليه من خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأعلنت حملة المرشح الرئاسي فريد زهران عن عقد مؤتمر صحفي اليوم الخميس 9 نوفمبر بأحد فنادق الدقي، وذلك لعرض البرنامج الانتخابي الذي تم الانتهاء من إعداده على يد مجموعة من الخبراء.

وأوضحت الحملة في بيان لها، أنه من المقرر أن يتم عقد مؤتمرين جماهيريين بمحافظة أسيوط يومي الجمعة والسبت 10و11 نوفمبر، كما قررت الحملة إطلاق مؤتمر جماهيري بمحافظة الجيزة يوم 17 نوفمبر، يليه مؤتمر جماهيري بمركز إدفو بمحافظة أسوان يوم 22 نوفمبر وسوهاج 23 نوفمبر.

يذكر أن المرشح الرئاسي فريد زهران، عقد 3 مؤتمرات جماهيرية حتى الآن، بدأت بمدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية، تلاه مؤتمر جماهيري بمحافظة الإسكندرية، ثم مؤتمر ثالث بمحافظة الفيوم، واختار المرشح الرئاسي رمز الشمس ورقمه في كشوف المرشحين.