الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

10 لقاءات جماهيرية لـ43 حزبا..

خريطة المؤتمرات الانتخابية لتحالف الأحزاب الداعمة للمرشح السيسي

السيسي

السيسي

محمد الأزهري

A A

بدأت تحركات انتخابية داعمة لمرشحي الرئاسة، أبرزها تحرك تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا، لعقد مؤتمرات انتخابية ، بدأتها فى سوهاج وكفر الشيخ؛ حيث عقدت مؤتمرين دعما للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية على أرض الواقع، وذلك بعد انطلاق مارثون الانتخابات بقرار من الهيئة الوطنية للانتخابات.

كما ينطلق مؤتمر آخر في كفر الشيخ، ضمن 7 مؤتمرات رئيسية، خلال الأيام المقبلة، ومؤتمرات فرعية لكل حزب على حدة، كما يطلق حزب الجيل وحده 3 مؤتمرات انتخابية داعمة.

6 مؤتمرات رئيسية

بدأت التحركات الانتخابية على أرض الواقع، بعد انطلاق مارثون الانتخابات فعليا بقرار من الهيئة الوطنية للانتخابات، بأول مؤتمر انتخابي لتحالف مكون من 42 حزبا سياسيا في مؤتمر يعقد بالبلينا في محافظة سوهاج، ضمن 6 مؤتمرات رئيسية لها وسابع ينظمه حزب حقوق الإنسان بكفر الشيخ يحضره التحالف، خلال الأيام المقبلة، ومؤتمرات فرعية لكل حزب على حده، حيث اختار التحالف المرشح عبدالفتاح السيسي لدعمه في انتخابات رئاسة الجمهورية، والذي حصل على رقم 1 في قائمة المرشحين وحصل على رمز النجمة.

6 أحزاب اليوم بكفر الشيخ

ومن جانبهم نظم أحزاب الحركة الوطنية، ومصر الثورة، ومصر بلدي، وإرادة جيل، والأحرار الاشتراكيين، وحقوق الإنسان والمواطنة مؤتمرا بمدينة كفر الشيخ، بالتنسيق مع أحزاب تحالف الأحزاب المصرية الـ42، وذلك لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية من باب الواجب الوطن، والواجب الدستوري.

6 أحزاب السبت بشبرا

ويعقد تحالف الأحزاب المصرية الذي يضم 42 حزبا سياسيا، مؤتمرا السبت المقبل 11 نوفمبر بشبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية؛ لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، حيث سيمثل التحالف رؤساء الأحزاب الذين سيحضرون المؤتمر الجماهيري.

ويحضر أحزاب الحركة الوطنية، وإرادة جيل، وحقوق الإنسان والمواطنة، والتحرير المصري، ومصر بلدي، والثورة والريادة، ويتناول المؤتمر الجهود والإنجازات التي قدمتها الدولة في عهد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، الذي تدعمه هذه الأحزاب، ويأتي مؤتمرها المنعقد السبت المقبل، في شبرا الخيمة كثاني مؤتمر لها بعد مؤتمر البليانة الذي يعقد اليوم في سوهاج.

18 نوفمبر بالقاهرة

ويعقد المؤتمر المقبل لتحالف الأحزاب المصرية الـ42، بمحافظة القاهرة في 18 نوفمبر، ويليه مؤتمرات في الدقهلية والأسكندرية، وبورسعيد، كمؤتمرات رئيسية، وبالتوازي تتحرك الأحزاب في خطط مؤتمرات لكل حزب على حده ضمن التحالف، ودعما للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي الذي اختاره التحالف مرشحا لهم.

الإثنين لـ7 أحزاب ضمن التحالف

زتعقد 7 أحزاب سياسية، مؤتمرا انتخابيا الإثنين المقبل ببني سويف، تنظمه أحزاب التحرير المصري، والحركة المدنية، وحقوق الإنسان والمواطنية، والشعب الديموقراطي، وإرادة جيل، ومصر الثورة، ومصر المستقبل، حيث يعقد المؤتمر بحضور جماهيري لحشد الجماهير والتصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

3 مؤتمرات لـ"الجيل" منفردا

وأعلن حزب الجيل الديموقراطي، عن عقد 3 مؤتمرات انتخابية لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية، وذلك خلال الفترة المقبلة بعدة محافظات في وجه بحري والصعيد.

مؤتمرات فرعية لكل حزب

وعبر تحالف الأحزاب المصرية، عن كامل دعمه للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وذلك دعما للاستقرار، وحفاظا على الأمن القومي المصري، والدفاع عن مقدرات الوطن، واستمرار لمسيرته واستكمال البناء، ومشروعات التنمية التي اطلقها المرشح الذي يدعمه التحالف، وخطة التطوير والتنمية الوطنية وحفاظا على مكانة مصر عالميا.

وقال النائب ناجي الشهابي حزب الجيل الديموقراطي، لـ"الجمهور"، سيتم عقد المؤتمر الانتخابي الأول لحزب الجيل دعما للسيسي السبت المقبل في السابعة مساء، كما سيعقد الحزب مؤتمرا يوم الجمعة التالية بالمنيا في الخامسة مساء، ويعقد الحزب مؤتمرا ثالثا السبت بعد المقبل في مدينة المنصورة لاستعراض التحديات التي تواجهها مصر، والاستهداف الصهيو أمريكي، وكيف نواجه كل هذه التحديات، كما سيتم استعراض الرؤية المستقبلية وما تم انجازه على أرض الواقع.

search