السبت، 05 أكتوبر 2024

08:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيديو يقود مباحث بولاق الدكرور للقبض على تشكيل عصابي بصفط اللبن

المتهمون

المتهمون

محمد البدري

A A

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بسرقة أجزاء من السور الحديدي لمحور صفط اللبن، بقسم شرطة بولاق الدكرور، بمحافظة الجيزة.

تعود الأحداث عندما تمكنت وحدة الرصد بوزارة الداخلية، من  تحديد هوية شخصين في فيديو، لقيامهما بسرقة السور الحديدي لمحور صفط اللبن، بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور،  بمحافظة الجيزة،  وتبين أنهما “ عاملان خردة ، لهما معلومات جنائية ، مقيمان بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور”.

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية أمكن ضبط المتهمان، وبسؤالهما أقرا بارتكاب الواقعة،  وبيعهما  لأحد الأشخاص" مالك مخزن خردة، مقيم بدائرة القسم"  وذلك مقابل مبلغ مالي تحصلا عليه منه،  تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم،

وبحوزته القطع الحديدية المستولى عليها.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في وقت سابق ملابسات سرقة أجزاء حديدية من أحد أبراج كهرباء الضغط العالي، وذلك بنطاق دائرة مركز شرطة الصف.

شُكِّل فريق بحث، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة “عاطل “له معلومات جنائية””.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال استقلاله سيارة نصف نقل "بدون لوحات معدنية" مُحملة بـ “15 زاوية حديدية مختلفة الأحجام والأطوال، كمية من المسامير والصواميل، مجموعة من المفاتيح والمفكات مختلفة الأحجام، منشار حديد” ، وبسؤاله أقرا  بارتكابه الواقعة وأن السيارة المضبوطة حيازته يستخدمها في ارتكاب وقائع السرقة.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 
الواقعة التي ضبطتها مديرة أمن الجيزة ليست الواقعة الأولى من نوعها، إذ تمكنت أجهزة الأمن  من ضبط العديد من الوقائع، التي قام من خلالها المتهمين بسرقة الأجزاء الحديدية من المحاور أو أعمدة الإنارة وأبراج الكهرباء . 

search