الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة السيسي: الأمن والأمان سلعة غالية ومتحققة في مصر

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

دنيا عبده

A A

قال المستشار محمود فوزي المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن الرئيس السيسي سيقدم رؤية كاملة بشأن البرنامج الانتخابي.

وتابع «فوزي» خلال المؤتمر الصحفي لحملة المرشح السيسي: «مرشحنا سيُقدم رؤية تحدد أهداف يُمكن تطبيقها بعدد لا نهائي من المشروعات، وأثبتنا ذلك بالفعل وليس القول». 

وواصل رئيس الحملة الانتخابية للسيسي: «الزعماء الكبار يقدمون رؤى»، مشيرًا إلى أن الأمن والأمان سلعة غالية ومتحققة في مصر قائلًا: «المسألة ليست كلها غلاء أسعار وللصورة أبعاد أكبر». 

المؤتمر الصحفي لحملة السيسي

انتهى منذ قليل، المؤتمر الصحفي الثاني للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والذي عقدته الحملة الرسمية بمقرها الرسمي بالقاهرة الجديدة، بدقيقة حداد على أرواح الشهداء بقطاع غزة.

كما شهد المؤتمر حضورًا إعلاميًا كبيرًا لتغطية فعالية المؤتمر الصحفي، والذي انطلق بالتزامن مع بدء الدعاية الانتخابية لمرشحي الانتخابات الرئاسية 2024.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية بالنسبة للمصريين بالخارج أيام 1و2 و3 من شهر ديسمبر المقبل بينما يبدأ الصمت الدعائي داخل مصر في الثامن من ديسمبر حيث ستجري الانتخابات في الداخل أيام 11 و12 و13 من نفس الشهر وتسلم وكلاء المرشحين خطابات موجهه من الهيئة باسم كل منهم لسماح كل مرشح بفتح حساب مصرفي يخصص لنفقات الدعاية الانتخابية.

search