الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حياة كريمة تشكر «السيسي» لتبرعه بأموال الحملة الانتخابية لصالح غزة

حياة كريمة

حياة كريمة

زينب حلمي

A A

وجهت مؤسسة حياة كريمة الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي وأعضاء حملته الانتخابية، على تبرعهم بأموال الحملة الانتخابية لصالح دعم الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مشيرة إلى أن هذا الموقف النبيل سيساهم في جهود تخفيف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

يأتي ذلك في ظل إعلان المستشار محمود فوزي المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عن أن القضية الفلسطينية فرضت نفسها فكان لها تأثيرًا كبيرًا على الشارع بالكامل، وظهرت أهميتها من خلال موقف مصر المشرف الذي أيد شعب فلسطين.

دعم فلسطين

وتابع خلال المؤتمر الصحفي لحملة المرشح السيسي، قائلا: أوقفت الحملة كل شيء لمدة أسبوع كامل تضامنًا مع الحملة، كما شارك الشعب المصري في عمليات التبرع بالدم التي انطلقت في كل محافظات مصر، بجانب المشاركة في الوقفات الاحتجاجية.

ولفت إلى أن مصر استقبلت السفير الفلسطيني محمود عباس في هذا المقر من قبل، كما أن القضية الفلسطينية ليست انتخابية ولا يوجد فيها مزايدات.

أوضح «فوزي»، أن نشر عمليات السلام رؤية حقيقة لجميع المرشحين مع رفض ظاهرة التهديد التي تحارب نشر السلام من خلال الحوارات المعلنة على الملأ وليست في الغرف المغلقة.

وأدان المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، القصف الذي حدث في غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا دون شفقة أو رحمة بهذا الشعب الذي لا حول له ولا قوة.

search