الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة السيسي: منفتحون على جميع المختلفين معنا

محمود فوزي

محمود فوزي

دنيا عبده

A A

أكد محمود فوزي، المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، على أن الحملة منفتحة على جميع التيارات، والانتخابات القادمة دفاعًا عن الوطن ومقدرات الوطن. 

وتابع «فوزي» خلال المؤتمر الصحفي لحملة المرشح السيسي: «منفتحون على جميع التيارات، والمواطن المصري عندما يذهب للجان الانتخابات هذا مظهر حضاري». 

وأضاف المنسق العام للحملة الانتخابية للرئيس السيسي: «الخلاف للرأي لا يفسد للوطن قضية، والإنجاز موجود والأحداث موجودة ومن خلال المقارنة العقلية البسيطة تظهر الصورة»، مردفًا منفتحون على جميع المختلفين معنا.

المؤتمر الصحفي لحملة السيسي

بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفي الثاني للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والذي عقدته الحملة الرسمية بمقرها الرسمي بالقاهرة الجديدة، بدقيقة حداد على أرواح الشهداء بقطاع غزة.

كما شهد المؤتمر حضورًا إعلاميًا كبيرًا لتغطية فعالية المؤتمر الصحفي، والذي انطلق بالتزامن مع بدء الدعاية الانتخابية لمرشحي الانتخابات الرئاسية 2024.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية بالنسبة للمصريين بالخارج أيام 1و 2 و 3 من شهر ديسمبر المقبل بينما يبدأ الصمت الدعائي داخل مصر في الثامن من ديسمبر حيث ستجري الانتخابات في الداخل أيام 11 و 12 و 13 من نفس الشهر وتسلم وكلاء المرشحين خطابات موجهه من الهيئة باسم كل منهم لسماح كل مرشح بفتح حساب مصرفي يخصص لنفقات الدعاية الانتخابية.