الخميس، 11 يوليو 2024

11:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ردًا على «الجمهور»..

المستشار محمود فوزي: المواطن سيشعر بالتنمية في القريب العاجل

المؤتمر الصحفي  للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

المؤتمر الصحفي للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

محمد ممدوح/ زينب حلمي

رد المستشار محمود فوزي المنسق العام للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على سؤال «الجمهور»، بشأن متى يشعر المواطن بالتنمية، قائلًا «هناك من يحاولون دائما نشر طاقة سلبية ونحن عندما نذكر ذلك لا نتجاهل الحقائق.

وأضاف في إجابته: نحن نعترف والعالم بوجود بعض الأزمات، لكن ليس هناك صورة كاملة للأوضاع تبث للمواطنين»، مؤكدًا أن الجزء المؤلم في نهوض الدولة مر بسلام، والجزء الأصعب انتهى وهو الذي كان يعتمد على البنية التحتية والأساسية القوية.

وأشار المنسق العام للحملة، إلى أن المواطن سيشعر بالتنمية في القريب العاجل؛ لأن الدولة المصرية أصبحت مؤهلة حالياً للانطلاق الاقتصادي بقوة، وأن معايير النجاح كلها أصبحت في قبضة الدولة المصرية كلها.

وأكد «فوزي» خلال المؤتمر الصحفي للحملة المرشيح الرئاسي، أنه «يجب أن نتجه إلى الاعتماد على أنفسنا والتصنيع والتشغيل وتقليل الواردات وزيادة الصادرات، وعملت الدولة بمشاكلها عندما وضعت يديها على اتجاهنا إلى البنية التحتية الأساسية».

وتابع: «الرئيس السيسي أطلق المشروعات القومية التي نتج عنها ما وصلنا إليه الآن  وشرح  الرئيس عبد الفتاح السيسي هذا  الأمر بشكل واضح وصريح»، وتساءل المنسق العام للحملة، هل «نريد أن نستصلح أرضاً كيف يمكن استصلاحها من غير ماء، هنجيب ماء منين من غير كهرباء ووقود، وعاوزين نقول إن المكون الأساسي للبنية الاقتصادية يكون من خلال البنية الأساسية التي عملت عليها الدولة خلال السنوات الماضية».

وشدد المنسق العام، على أن النجاح يكون إلى حد بعيد من خلال التصنيع وزيادة المكون المحلي ومحاربة الإنتاج وتكون بزيادة الإنتاج، مؤكدًا أن القادم أفضل من خلال الخطة الموضوعة من قبل الدولة المصرية للانطلاق نحو التصنيع.

المؤتمر الصحفي لحملة السيسي

بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفي الثاني للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والذي عقدته الحملة الرسمية بمقرها الرسمي بالقاهرة الجديدة، بدقيقة حداد على أرواح الشهداء بقطاع غزة.

كما شهد المؤتمر حضورًا إعلاميًا كبيرًا لتغطية فعالية المؤتمر الصحفي، والذي انطلق بالتزامن مع بدء الدعاية الانتخابية لمرشحي الانتخابات الرئاسية 2024.