السبت، 05 أكتوبر 2024

06:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ردا على سؤال الجمهور.. حملة الرئيس السيسي: مؤهلون لانطلاقة اقتصادية قوية

مؤتمر صحفي للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

مؤتمر صحفي للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

دنيا عبده

A A

قال محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن هناك من يحاولون دائمًا نشر الطاقة السلبية، مؤكدًا على عدم  تجاهل الحقائق والاعتراف أن هناك تحديات اقتصادية وبعض الأزمات.

وأضاف «فوزي» ردًا على سؤال «الجمهور» في المؤتمر الصحفي: «يجب أن نقارن أين كنا وأين أصبحنا الآن، والجزء المؤلم في خطة النهوض وبناء الدولة قد مر، وأيضًا الجزء الأصعب في الإصلاح الاقتصادي مر».

تابع فوزي: «نحن مؤهلون تمامًا لانطلاقة اقتصادية قوية، وعوامل النجاح مثل الأمن والأمان والبنية الأساسية كلها متوفرة لدينا، والأهم من ذلك أننا عرفنا أين المشكلة».

وأتم رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي: «يجب أن نعتمد على أنفسنا ونقوم بالتصنيع والتشغيل وتقليل الواردات وزيادة الصادرات، ونعمل على ذلك بطرق علمية سليمة، حيث اتجهنا بشكل علمي إلى البينة الأساسية».

مؤتمر حملة المرشح السيسي

عقدت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، بمقر الحملة الرسمية للحملة؛ مؤتمرها الصحفي الثاني للبدء في حملة الدعاية الانتخابية للمرشح.

ويشهد المؤتمر الثاني لحملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، للانتخابات الرئاسية، حضوراً إعلاميا كبيرا، لتغطية فعالية الحملة.

وأقرت الهيئة الوطنية للانتخابات موعد بدء الحملات الرسمية والدعاية اليوم 9 نوفمبر، وفقًا للجدول الزمني المعد من قبل، وأتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، الاستعلام عن اللجنة الانتخابية للتصويت في الانتخابات الرئاسية القادمة من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة www.elections.eg، باستخدام الرقم القومي للناخب من أجل التيسير على المواطنين وتسهيل عملية التصويت.

search