السبت، 05 أكتوبر 2024

09:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة السيسي: نعد وثيقة للعرض على مرشحنا بمطالب النقابات

مؤتمر صحفي للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

مؤتمر صحفي للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

محمد ممدوح

A A

قال المستشار محمود فوزي المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن الحملة طالبت الهيئة الوطنية للانتخابات بفتح الحساب البنكي الخاص بالمرشح الرئاسي للإنفاق على الدعاية الانتخابية، مؤكدًا أن اللقاءات مع الأحزاب تركزت على تنسيق الجهود وأن تكون الدعاية الانتخابية قائمة على توعية المواطنين وحثهم على ممارسة حقوقهم السياسية.

وأكد «فوزي» أن القضية الفلسطينية ليست قضية انتخابية، لافتًا إلى أن الحملة أوقفت نشاطها عقب أحداث غزة حتى لا يتم الحديث عن المتاجرة بالمواقف.

وأكد المنسق العام، أنه جرى عقد لقاءات بين عدد كبير من المؤسسات وعدد من الخبراء المستقلين في مختلف المجالات؛ للاستفادة من وجهة نظرهم، مشيرًا إلى أنه كان هناك طلبات صادرة من النقابات والهيئات وغيرهم، وسيجري إعداد وثيقة بهذه الطلبات لتسليمها للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي 

المؤتمر الصحفي لحملة السيسي

بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفي الثاني للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والذي عقدته الحملة الرسمية بمقرها الرسمي بالقاهرة الجديدة، بدقيقة حداد على أرواح الشهداء بقطاع غزة.

كما شهد المؤتمر حضورًا إعلاميًا كبيرًا لتغطية فعالية المؤتمر الصحفي، والذي انطلق بالتزامن مع بدء الدعاية الانتخابية لمرشحي الانتخابات الرئاسية 2024.

search