الخميس، 11 يوليو 2024

02:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حملة السيسي: دعمنا فلسطين بالمشاركة في الوقفات الاحتجاجية والتبرع بالدم

 المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

نورهان عبدالعزيز

قال المستشار محمود فوزي المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن القضية الفلسطينية فرضت نفسها فكان لها تأثيرًا كبيرًا على الشارع بالكامل، وظهرت أهميتها من خلال موقف مصر المشرف الذي أيد شعب فلسطين.

دعم فلسطين

وتابع خلال المؤتمر الصحفي لحملة المرشح السيسي، قائلا: أوقفت الحملة كل شيء لمدة أسبوع كامل تضامنًا مع فلسطين، كما شارك الشعب المصري في عمليات التبرع بالدم التي انطلقت في كل محافظات مصر، بجانب المشاركة في الوقفات الاحتجاجية.

ولفت إلى أن مصر استقبلت السفير الفلسطيني محمود عباس في هذا المقر من قبل، كما أن القضية الفلسطينية ليست انتخابية ولا يوجد فيها مزايدات.

وأوضح «فوزي»، أن نشر عمليات السلام رؤية حقيقة لجميع المرشحين مع رفض ظاهرة التهديد التي تحارب نشر السلام من خلال الحوارات المعلنة على الملأ وليست في الغرف المغلقة.

وأدان المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، القصف الذي حدث في غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا دون شفقة أو رحمة بهذا الشعب الذي لا حول له ولا قوة.

المؤتمر الصحفي لحملة السيسي

بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفي الثاني للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والذي عقدته الحملة الرسمية بمقرها الرسمي بالقاهرة الجديدة، بدقيقة حداد على أرواح الشهداء بقطاع غزة.

كما شهد المؤتمر حضورًا إعلاميًا كبيرًا لتغطية فعالية المؤتمر الصحفي، والذي انطلق بالتزامن مع بدء الدعاية الانتخابية لمرشحي الانتخابات الرئاسية 2024.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية بالنسبة للمصريين بالخارج أيام 1و 2 و 3 من شهر ديسمبر المقبل بينما يبدأ الصمت الدعائي داخل مصر في الثامن من ديسمبر حيث ستجري الانتخابات في الداخل أيام 11 و 12 و 13 من نفس الشهر وتسلم وكلاء المرشحين خطابات موجهه من الهيئة باسم كل منهم لسماح كل مرشح بفتح حساب مصرفي يخصص لنفقات الدعاية الانتخابية.