السبت، 06 يوليو 2024

02:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحملة الرسمية للمرشح السيسي: استقبلنا 1600 زائر من جميع الفئات

مؤتمر صحفي للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

مؤتمر صحفي للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

محمد ممدوح

قال المستشار محمود فوزي المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن الحملة خلال شهر عقدت 75 لقاء منهم 3 زيارات خارجية، مؤكدًا أنهم التقوا بـ203 جهة تمثل نقابات واتحادات ومؤسسات مختلفة.

وأوضح المنسق العام للحملة، أن  الحملة استقبلت من فئات المرأة والعمال والفلاحين ورجال الاستثمار والفنانين الشباب، بنحو 1600 زائر لمقر الحملة بمقر الحملة الرئاسية.

ووجه المستشار محمود فوزي المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الشكر إلى وسائل الإعلام والصحافة جميعها لمتابعة أخبار الحملة مما ينشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشاد المنسق العام للحملة، بالتعاون والتوازن الحياد التي يتبعها الوسائل في تغطيه أخبار المرشحين وتطورات العملية الانتخابية، أو المتابعة المباشرة مع الحملة.

واستعرض «فوزي» ما نُفذ خلال الفترة الماضية، قائلًا وفقًا لتوجيه المرشح السيسي «إن حملتنا حملة غير نمطية في أهدافها وسبل عملها فهي قائمة على المشاركة الجماعية لكافة أطياف المجتمع، وقائمة على الحوار والتفاعل وليس الدعاية التقليدية؛ لأن مرشحنا لن نقدمه كأول مرة فهو معروف بالنسبة للشعب المصري، وحملتنا مرنة في تشكيلها وهيكلها التنظيمي ومنفتحة على الجميع، وكل محب للمرشح فهو جزء كبير منها». 

المؤتمر الصحفي لحملة السيسي

بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفي الثاني للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والذي عقدته الحملة الرسمية بمقرها الرسمي بالقاهرة الجديدة، بدقيقة حداد على أرواح الشهداء بقطاع غزة.

كما شهد المؤتمر حضورًا إعلاميًا كبيرًا لتغطية فعالية المؤتمر الصحفي، والذي انطلق بالتزامن مع بدء الدعاية الانتخابية لمرشحي الانتخابات الرئاسية 2024.