السبت، 05 أكتوبر 2024

11:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة السيسي: القضية الفلسطينية ليست قضية انتخابية

مؤتمر صحفي للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

مؤتمر صحفي للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

محمد ممدوح

A A

قال المستشار محمود فوزي منسق حملة المرشح الرئيسي عبد الفتاح السيسي، إن الحملة عقدت سلسلة من اللقاءات جاءت على النحو التالي، 50  لقاء مع ممثلي الأحزاب السياسية 20 نقابة عمالية ومهنية و36 من الجمعيات و8  كيانات رياضية و49  كيانا شبابي، بالإضافة إلى 10 اتحادات ولقاءات مع 30  دولة عبر الفيديو كونفرانس مع المصريين بالخارج، فضلا عن لقاء مع السفير الفلسطيني لتقديم سبل الدعم للشعب الفلسطيني.

وأضاف «فوزي» خلال المؤتمر  الصحفي للمرشح الرئاسي، أن روية المرشح الرئيسي سيتم عرضها خلال المؤتمر المقبل وهو برنامج طموح في مجمله، وسوف يتم عرض خطتها يوم السبت المقبل عبر صفحتها على الفيس بوك.

وأشار إلى أن القضية الفلسطينية هي قضية ترتكز على ثوابتنا الوطنية والعربية، والقائمة على رفض تصفية القضية على حساب مصر ونرفض السماح الشحيح للمساعدات الإنسانية لقطاع غزة، وهي القضية الفلسطينية ليست قضية انتخابية.

المؤتمر الصحفي لحملة السيسي

بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفي الثاني للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والذي عقدته الحملة الرسمية بمقرها الرسمي بالقاهرة الجديدة، بدقيقة حداد على أرواح الشهداء بقطاع غزة.

كما شهد المؤتمر حضورًا إعلاميًا كبيرًا لتغطية فعالية المؤتمر الصحفي، والذي انطلق بالتزامن مع بدء الدعاية الانتخابية لمرشحي الانتخابات الرئاسية 2024.

search