الأحد، 07 يوليو 2024

02:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نتيجة مباراة ريال مدريد.. تعليقات مثيرة من أنشيلوتي بعد مواجهة براجا

أنشيلوتي

أنشيلوتي

علي نصير

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على الفوز في مباراة سبورتنج براجا البرتغالي، بدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي إن «المباراة كانت جيدة، بدأنا بهذه الطريقة واحتسب الحكم ركلة جزاء، لكن لونين أدى بشكل جيد للغاية وتصدى لها بنجاح، ثم سيطرنا على الكرة وسجلنا وفي الملعب المفتوح كنا خطيرين للغاية، وأنهينا المباراة بتحولات جيدة في المرمى».

وأضاف «بالنسبة للفريق، الجميع يساهم في تقديم أداء جيد وتحقيق الفوز، يجب أن أتابعهم جميعًا لأنهم جادون للغاية ومحترفون للغاية وفي بعض الأحيان يستحقون اللعب أكثر قليلاً».

أوضح المدير الفني لريال مدريد: «شعر كيبا ببعض الانزعاج أثناء الإحماء، وسيقومون بتقييمه غدًا، لم يُعرف بعد لم يكن مرتاحًا خلال عملية الإحماء، وهذه هي اللحظة التي لن نخاطر فيها بأي شخص، وتألق الحارس لونين هذه علامات جيدة، إنه فريق جيد، وهذا يجعلنا سعداء لأننا تجاوزنا المجموعة».

وأصبح «أنشيلوتي» أكثر مدرب تحقيقا للانتصارات في المسابقات الأوروبية 201 مباراة، 116 انتصار، بنسبة فوز 57,7% متجاوزاً السير اليكس فيرجسون. وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 12 نقطة في قمة المجموعة الثالثة، وحسم النادي الملكي رسميا بطاقة التأهل إلى دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، فوزًا هامًا على نظيره سبورتنج براجا البرتغالي، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب البارنابيو، لحساب منافسات الجولة الرابعة، من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

وبهذه النتيجة، عزز فريق ريال مدريد صدارته للمجموعة، برصيد 12 نقطة، بينما تجمد رصيد سبورتنج براجا عند النقطة الـ 3، محتلاً المركز الثالث، في ترتيب المجموعة.

أحداث مباراة ريال مدريد أمام سبورتنج براجا

سجل هدف ريال مدريد الأول، اللاعب إبراهيم دياز، في الدقيقة الـ 27، من عمر شوط اللقاء الأول. وأضاف الثانى فينيسيوس جونيور، وفي الدقيقة 58 من اللقاء، ثم في الدقيقة الـ61 من عمر اللقاء، سجل ريال مدريد الهدف الثاني عن طريق لاعبه رودريجو سيلفا، ليحسم اللقاء لصالح «الميرنجي» بثلاثة أهداف دون رد.

وجاء تشكيل ريال مدريد للمباراة على النحو التالي: في حراسة المرمى: كيبا، في خط الدفاع: ميندي، ناتشو، روديجر، لوكاس فازكيز، في خط الوسط: كروس، كامافينجا، فالفيردي، في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، إبراهيم دياز، رودريجو.

وجلس على مقاعد البدلاء: لونين، دييجو بينهيرو، كارفاخال، ألابا، بيلينجهام، مودريتش، خوسيلو، فيران جارسيا، أردا جولر، نيكو باز.