الأحد، 07 يوليو 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اليوم.. مؤتمر صحفي لـ «فيتوريا» للإعلان عن قائمة منتخب مصر

فيتوريا

فيتوريا

دنيا عبده

يعقد روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الخميس، للإعلان عن قائمة الفراعنة لمباراة جيبوتي وسيراليون في انطلاقة مشوار المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم.

ويستعد فيتوريا للإعلان عن الأسماء التي سيتم ضمها للمعسكر المقبل والمقرر انطلاقه في 13 نوفمبر الجاري، وطلب المدير الفني البرتغالي الاطلاع على التحقيقات التي أجرتها إدارة الزمالك مع أحمد فتوح ومحمد صبحي قبل حسم موقفهما من المعسكر المقبل لمباراتي جيبوتي وسيراليون.

ويعقد روي فيتوريا، مؤتمراً صحفيًا في الواحدة ظهر اليوم الموافق 9 نوفمبر، من أجل الإعلان عن تفاصيل معسكر المنتخب الوطني في شهر نوفمبر، وأيضًا للحديث عن الاستعداد لمباراة جيبوتي المقرر لها 16 نوفمبر بإستاد القاهرة، بالإضافة إلى مباراة سيراليون المقرر لها 19 نوفمبر بليبريا.

ويتخلل معسكر المنتخب الوطني مباراتي جيبوتي و سيراليون، لحساب الجولة الأولى والثانية من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويسعى منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لتحقيق حلم «المونديال» للمرة الرابعة في تاريخه، خاصة بعد النظام الجديد الذي اعتمده الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للتأهل لنهائيات كأس العالم في نسختها المقبلة وتخصيصه 9 مقاعد في النسخة المقبلة للقارة الأفريقية، وهو ما يعزز فرص المنتخب الوطني في التأهل للمونديال.

مجلس الزمالك يُعلن إيقاف لاعبيه 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد قرر إيقاف كل من أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل، وذلك بسبب ارتكابهم مخالفات وتجاوزات في حق النادي.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن هذا القرار في بيان رسمي جاء على النحو التالي: "اعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لاي سبب وفي ضوء ماثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول ان اللاعبين: أحمد فتوح، محمد صبحي، مصطفى الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.