السبت، 05 أكتوبر 2024

10:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالتزامن مع بدء الدعاية الانتخابية.. 3 مؤتمرات لمرشحي الرئاسة اليوم

مرشحو الانتخابات الرئاسية

مرشحو الانتخابات الرئاسية

محمد ممدوح

A A

تبدأ الدعاية الانتخابية وإطلاق الحملات الانتخابية رسميًا، وفقًا للجدول الزمني المعد والمعلن عنه منذ بداية ماراثون الانتخابات الرئاسية، وبالتزامن مع هذا الحدث يشهد اليوم إطلاق 3 مؤتمرات صحفية لثلاثة من مرشحي الرئاسة، هم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، حيث تنظم حملته مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الثانية عشر، بالإضافة إلى المرشح عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والمرشح الرئاسي فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي.

مؤتمر حملة المرشح السيسي

تعقد الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم الخميس، بمقر الحملة الرسمية بالقاهرة؛ وذلك للبدء في حملة الدعاية الانتخابية للمرشح، بعدما أقرت الهيئة الوطنية للانتخابات موعد بدء الحملات الرسمية والدعاية اليوم 9 نوفمبر، وفقًا للجدول الزمني المعد من قبل.

البرنامج الانتخابي لمرشح الوفد

يعقد المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، مؤتمرًا صحفيًا بالمقر الرئيسي للحزب، اليوم الخميس، وسوف يتوجه بخطاب سياسي للشعب المصري يوضح خلاله أسباب ترشحه ورؤيته الشاملة من خلال عرض برنامجه الانتخابي كاملا.

وأشار رئيس الوفد إلى أن البرنامج الانتخابي يرتكز على رؤية إصلاحية شاملة وحلول واقعية قابلة للتنفيذ، وأن برنامجه يركز على أن الإصلاح السياسي هو المدخل إلى الإصلاح الاقتصادي الشامل.

كما لفت المرشح الرئاسي، إلى أن البرنامج يتضمن رؤيته ومعه مجموعة من الخبراء في كافة المجالات من داخل الوفد وخارجه، متوقعا أن يلاقي البرنامج قبولا لدى أبناء الشعب المصري العظيم.

زهران يعلن عن برنامجه الانتخابي 

أعلنت حملة المرشح الرئاسي فريد زهران عن عقد مؤتمر صحفي يوم الخميس 9 نوفمبر بفندق سفير بالدقي، وذلك لعرض البرنامج الانتخابي الذي انتهى من إعداده على يد مجموعة من الخبراء.

وأوضحت الحملة في بيان لها، أنه من المقرر أن يُعْقَد مؤتمرين جماهيريين بمحافظة أسيوط يومي الجمعة والسبت 10 و11 نوفمبر، كما قررت الحملة إطلاق مؤتمر جماهيري بمحافظة الجيزة يوم 17 نوفمبر، يليه مؤتمر جماهيري بمركز إدفو بمحافظة أسوان يوم 22 نوفمبر وسوهاج 23 نوفمبر.

search