السبت، 06 يوليو 2024

12:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصرع شخص أثناء عبوره الطريق الدائري بالجيزة

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

شهد الطريق الدائري بمنطقة العمرانية، حادث مروري أسفر عن مصرع شخص متأثر بإصابته، في أثناء مروره الطريق الدائري بمحافظة الجيزة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من غرفة عمليات النجدة، بلاغاً من الأهالي بوقوع حادث مروري  ووجود مصاب، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ مصحوبة بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين العثور على جثة شخص صدمته سيارة في أثناء مروره الطريق، ونُقِل إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط السائق والتحفظ عليه، وحُرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 7 أشخاص في حادث مروري آخر

وفي وقت سابق، شهد محور 26 يوليو في اتجاه ميدان لبنان وقوع حادث مروري، إذ اصطدمت سيارة ميكروباص برصيف المحور، وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص، ونُقِلُوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من غرفة عمليات النجدة بلاغاً، بوقوع حادث مروري على محور 26 يوليو، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ مصحوبة بعدد من سيارات الإسعاف، وبالفحص تبين إصابة 7 أشخاص في حادث اصطدام سيارة ميكروباص بالرصيف، كما تبين اختلال عجلة القيادة مما أدى إلى خروج السيارة عن سيطرة القائد، ونُقِل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب.

وتمكنت أجهزة الأمن من رفع آثار الحادث عن الطريق، وذلك لتيسير حركة المرور أمام المارة، وحُرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

انتشرت في  الفترة الأخيرة حوادث السيارات، وكثرة الإصابات الناتجة عن تلك الحوادث، لأسباب مختلفة منها السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة، القيادة المتهورة من السائقين، وتواجه وزارة الداخلية هذه الحوادث، عن طريق مجابهة تلك الجرائم بسبل تقنية حديثة.