الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤتمر صحفي للمرشح الرئاسي السيسي بالتزامن مع بدء الدعاية الانتخابية

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

محمد ممدوح

A A

تعقد الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم الخميس، بمقر الحملة الرسمية بالقاهرة؛ وذلك للبدء في حملة الدعاية الانتخابية للمرشح، بعدما أقرت الهيئة الوطنية للانتخابات موعد بدء الحملات الرسمية والدعاية اليوم 9 نوفمبر، وفقًا للجدول الزمني المعد من قبل.

وأتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، الاستعلام عن اللجنة الانتخابية للتصويت في الانتخابات الرئاسية القادمة من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة www.elections.eg ، باستخدام الرقم القومي للناخب من أجل التيسير على المواطنين وتسهيل عملية التصويت.

يتيح الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات www.elections.eg، استعلام المواطن عن مقره الانتخابي وأحقيته في التصويت في العملية الانتخابية، عن طريق إدخال الرقم القومي.

 ستشمل قاعدة البيانات الخاصة بمراكز الاقتراع التي سيُدلي فيها المواطنون المقيدة أسماءهم بقاعدة بيانات الناخبين خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، جميع أسماء وعناوين مقار المدارس، مع تحديد كافة البيانات الخاصة بمركز الاقتراع الذي سيدلي فيه كل مواطن بصوته.

يأتي ذلك في ضوء حرص الهيئة الوطنية للانتخابات، على التيسير على المواطنين وتسهيل عملية التصويت، كما أتاحت أيضا للمواطن أن يقوم بإجراء تبديل مركز الاقتراع الذي سيدلي فيه بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 شرط أن يكون داخل نطاق موطنه الانتخابي عن طريق الموقع الإلكتروني، بأن يتقدم بطلب بهذا الشأن في موعد أقصاه 15 نوفمبر الحالي، لتبديل المركز الانتخابي وذلك حرصًا من الهيئة على استخدام كل مواطن لحقه الدستوري في إبداء رأيه ومشاركته في رسم مستقبل الوطن الذي هو غاية المراد.

search