الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحالة المرورية لميادين وشوارع القاهرة والجيزة

الحالة المرورية - أرشيفية

الحالة المرورية - أرشيفية

محمد البدري

A A

شهدت الحركة المرورية صباح الخميس 9 نوفمبر، كثافة مرورية وانتظام في الحركة بكافة ميادين وشوارع محافظتي القاهرة والجيزة، بالتزامن مع نهاية الأسبوع وعودة الموظفين إلى أعمالهم، وذلك وسط انتشار أمني مكثف في أغلب المناطق والشوارع الطرق، المحاور والميادين الرئيسية للمحافظتين.

الحالة المرورية لميادين وشوارع القاهرة

وشهدت الحالة المرورية بميادين وشوارع القاهرة سيولة مرورية وانتظام ملحوظ في الحركة صباح اليوم، وذلك بالتزامن مع نهاية الأسبوع، حيث شهدت كافة الطرق المؤدية إلى ميدان التحرير ازدحامًا في الحركة وكذلك سيولة مرورية وانتظام ملحوظ في الحركة.

كما شهد ميدان عبدالمنعم رياض وجود كثافات مرورية في كافة الشوارع والطرق المؤدية إلى الميادين، سيولة مرورية وانتظام في الحركة على كورنيش النيل، وكثافات مرورية في طريق صلاح سالم من الاتجاه المؤدي إلى مساكن شيرتون ومطار القاهرة والعكس. 

وشهد طريق المظلات سيولة مرورية في الطريق المتجه إلى وسط البلد، مع وجود انتظام في الحركة في بعض الكثافات المرورية، حتى منطقة غمرة والدمرداش، وكثافات متحركة بشارع عباس العقاد، وذلك وسط انتشار أمني كثيف بكافة الشوارع والطرق الرئيسية، لرفع المعوقات وتيسير حركة المرور ونشر الأمن.

الحالة المرورية لميادين وشوارع الجيزة

فيما شهدت طرق وميادين محافظة الجيزة صباح اليوم سيولة مرورية، وانتظام شديدًا في أغلبية الطرق والمحاور الرئيسية، حيث شهد الطريق الدائري ازدحاماً شديد في الحركة، وكذلك محور 26 يوليو كثافات مرورية، وأيضاً محور صفط اللبن من الاتجاه المؤدي إلى أكتوبر سيولة مرورية، وهناك تزايد مستمر في الاتجاه القادم من أكتوبر وصولا إلى جامعة القاهرة.

وتوجد سيولة مرورية مع كثافات مرورية خفيفة بشارع فيصل وشارع الهرم، وجود انتظام ملحوظ في حركة المرور في الطريق المؤدي إلى ميدان لبنان، كما شهد الطريق الدائري كثافات مرورية من البحر الأعظم وصولا إلى حي الدقي، مع انتشار أمني لوحدات المرور على الطرق والمحاور لتسهيل حركة المرور ورفع المعوقات، ومتابعة انتظام السير.

search