الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاجرة ابنة هبة قطب .. و العثور على جثة فى جوال بناهيا أبرز أحداث اليوم

هبة قطب وابنتها

هبة قطب وابنتها

محمد البدري

A A

اتهمت ابنة خبيرة العلاقات الأسرية “هبة قطب شخصية عامة ، بالتعدي عليها بالضرب وعلى والدتها، أثناء مشادة كلامية دارت بينهما، داخل الجراج الخاص بأحد المولات.  

وتبادل الطرفان الاتهامات أمام مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد بالجيزة، فيما تمسكت دينا بقولها أن المشكو فى حقه  صدمها بسيارته.  

وأضافت ابنة الدكتورة هبة قطب ، أن والدتها غضبت لما حدث ووقفت بسيارتها أمام المشكو فى حقه حتى لا يغادر المكان قبل وصول أجهزة الأمن الى مكان الواقعة تمهيدا لتحرير المحضر اللازم .

الكاميرات تقود المباحث لمفاجأة بخصوص جثة داخل جوال بمزلقان ناهيا

نجحت الجهود التي بذلتها "المباحث الجنائية" بالجيزة برئاسة اللواء هاني شعراوي، بالتنسيق مع اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة في التوصل لكشف غموض "الجثة"، التي تم العثور عليها داخل "جوال" ملقى بجوار "مزلقان ناهيا" بمنطقة بولاق الدكرور.

وتوصلت التحريات التي أجراها المقدم محمد نجيب، رئيس وحدة مباحث بولاق الدكرور بمساعدة رجال البحث بالقسم، إلى أن "الجثة"  لشاب مقيم بدائرة القسم برفقة شقيقته، وقبل الواقعة بساعات حدثت بينهما "مشاجرة"، غادر على أثرها المنزل، واتجه للمبيت بمسكن أحد جيرانه بالعقار المجاور، وفي آخر الليل، تناولا الاثنين "جرعة زائدة" من المواد المخدرة فارق على أثرها الحياة.

وأكد تحريات مباحث بولاق الدكرور، أن "حارس العقار"، بمجرد أن لفظ صديقه أنفاسه الأخيرة في منزله، خاف من المسؤولية الجنائية، فلجأ إلى وضعه داخل "جوال"، وألقاه بجوار "صندوق القمامة" المشار إليه.   

خرج الجثمان وبقيت سيارته.. كشف سر جثة "شاب" مات بنهر النيل

توصلت الإدارة العامة لمباحث القاهرة لجثة شاب عثر عليه في نهر النيل ناحية طريق المعادي، فيما قالت التحريات، بانه كان يسير بسيارته وسقط في نهر النيل، ومات على أثرها. 

كانت أجهزة الأمن قد عثرت على جثمان "سائق" تعرض للغرق، وبجمع المعلومات اللازمة حول الحادث تبين أنه كان يسير بسيارته وسقط بها من أعلى الطريق الدائري بناحية المعادي

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، أخطرت مدير المباحث الجنائية بالواقعة، وبانتقال قوة أمنية لمكان البلاغ تم التوصل إلى سقوط السيارة.  أعلى دائري المعادي في نهر النيل ومصرع سائقها، وحرر محضرا بالواقعة ووتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى دار السلام.  


 

search