السبت، 05 أكتوبر 2024

05:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تطورات في أزمة برونو سافيو مع الأهلي.. تفاصيل

برونو سافيو

برونو سافيو

دنيا عبده

A A

شهدت الساعات القليلة الماضية، تجدد في أزمة لاعب الفريق البرازيلي، برونو سافيو، وحسم مارسيل كولر المدير الفني للفريق، رحيل اللاعب بعد استبعاده الدائم من المباريات، ولكن البرازيلي يرفض الرحيل دون الحصول على عقده كامل.

يرغب برونو سافيو في الرحيل عن النادي الأهلي، ولكن إلى النادي الذي يحدده اللاعب وليس المارد الأحمر، أو أمير توفيق مسؤول التعاقدات في النادي الأهلي، وسبق وقام كولر بتجميد اللاعب في أكثر من بطولة، منها مباريات كأس العالم، وكأس مصر والدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لرحيل اللاعب بالتراضي، وعرض مجلس إدارة النادي الأهلي على اللاعب الحصول على مبلغ 400 ألف دولار، ولكن البرازيلي يرغب في الحصول على مبلغ 800 ألف دولار.

يذكر أن الأهلي وقع في فخ التعادل السلبي أمام فيوتشر في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد السلام والمؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، ليوقف فيوتشر سلسلة انتصارات الفريق الأحمر في مسابقة الدوري.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 69 في صدارة ترتيب الدوري من لعب 27 مباراة، بينما وصل فيوتشر للنقطة 58 في المركز الثالث بجدول الدوري من لعب 32 مباراة.

وتعادل الفريقين مرتين بنتيجة 1-1، ليأتي التعادل الثالث بين الأهلي وفيوتشر اليوم الأحد، وكان الفوز الوحيد بنتيجة 4-0 للمارد الأحمر.

search