السبت، 05 أكتوبر 2024

03:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريال مدريد يعبر سبورتنج براجا بثلاثية ويعزز صدارته للمجموعة

ريال مدريد

ريال مدريد

حسين العجيلي

A A

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، فوزًا هامًا على نظيره  سبورتينج براجا  البرتغالي، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب البارنابيو، لحساب منافسات الجولة الرابعة، من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

أحداث مباراة ريال مدريد أمام سبورتنج براجا

سجل هدف ريال مدريد الأول، اللاعب إبراهيم دياز، في الدقيقة الـ 27، من عمر شوط اللقاء الأول. وأضاف الثانى فينيسيوس جونيور، فىى الدقيقة 58 من اللقاء.

ثم في الدقيقة الـ 61 من عمر اللقاء، سجل ريال مدريد الهدف الثاني عن طريق لاعبه رودريجو سيلفا، ليحسم اللقاء لصالح الميرنغي بثلاثة أهداف دون رد.

تشكيل ريال مدريد أمام سبورتينغ براغا

وجاء تشكيل ريال مدريد للمباراة على النحو التالي:"في حراسة المرمى: كيبا، في خط الدفاع: ميندي، ناتشو، روديجر، لوكاس فازكيز، في خط الوسط: كروس، كامافينجا، فالفيردي، في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، إبراهيم دياز، رودريجو".

ويجلس على مقاعد البدلاء: لونين، دييجو بينهيرو، كارفاخال، ألابا، بيلينجهام، مودريتش، خوسيلو، فيران جارسيا، أردا جولر، نيكو باز.

وانطلقت مباراة ريال مدريد وبراجا التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية.

وبهذه النتيجة، عزز فريق ريال مدريد صدارته للمجموعة، برصيد 12 نقطة، بينما تجمد رصيد سبورتنج براجا عند النقطة الـ 3، محتلاً المركز الثالث، في ترتيب المجموعة.

search