الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سلمان خان يُثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سيدة

نجم بوليود سلمان خان

نجم بوليود سلمان خان

يمنى سعيد

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجم بوليود سلمان خان، وظهر في الصورة وهو يحتضن سيدة ترتدي ملابس باللون الوردي، ما أثار فضول الجمهور حول هوية السيدة، خاصة وأن الفنانة الهندية أيشواريا راي، نشرت صورة لها وهي ترتدي نفس الملابس، وذلك خلال حضورها حفل ديوالي الذي أقامه المصمم مانيش مالهوترا الذي جمعها بـ«خان».

الفنان سلمان خان وهو يحتضن سيدة ترتدي سروال باللون الوردي

ومن خلال الصورة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي كان من الواضح شكل الرجل وهو الممثل الهندي سلمان خان، أما السيدة التي كان يحتضنها لم يتضح شكلها، ولون ملابسها فقط هو الذي وضح في الصور، وذهب تفكير البعض إلى أن الممثلة الموجوده في هذه الصورة هي أيشواريا راي بسبب ارتدائها سروالا بنفس الشكل في هذا الحفل الذي حضره «خان».

الفنانة الهندية ايشواريا راي وهي ترتدي نفس لون الملابس السيدة التي احتضنها سلمان خان

وبعد التدقيق والبحث من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اتضح إنها سانا بانتشولي شقيقة سوراج بانتشولي، وهي السيدة التي كان يحتضنها خلال الحفل والتقطت لهم الصورة معًا.

كان من الصعب على الجمهور أن يُصدق أن السيدة التي يحتضنها نجم بوليود هي الفنانة ايشواريا راي.

و تزوجت راى من أبهيشيك باتشان وأنجبت منه ابنها آراديا باتشان، وكان غير منطقي أن تجمعهما علاقة مرة أخرى بعد كل السنوات التي مضت، وهي متزوجة من رجل آخر.

من ناحية أخرى، هناك علاقة ود وصداقة تجمع الفنان سلمان خان والفنان أبهيشيك باتشان، حيث ظهرا خلال الحفل وهم يتبادلان السلام، لكن «ايشواريا» لم تظهر في المشهد.

الجدير بالذكر، أن الفنان سلمان خان سيطرح له قريبًا في دور العرض فيلم جديد بعنوان «Tiger 3»، ويشاركه في البطولة كاترينا كايف وشاروخان وعمران هاشمي الذي يُشارك بدور الخصم.

search