الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماهي علاقة صديقه وشقيقته

الكاميرات تقود المباحث لمفاجأة بخصوص جثة داخل جوال بمزلقان ناهيا

المقدم محمد نجيب ــ  رئيس مباحث بولاق الدكرور

المقدم محمد نجيب ــ رئيس مباحث بولاق الدكرور

سامي جاد الحق

A A

نجحت الجهود التي بذلتها "المباحث الجنائية" بالجيزة برئاسة اللواء هاني شعراوي، بالتنسيق مع اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في التوصل لسر "الجثة"، التي تم العثور عليها داخل "جوال" ملقى بجوار "مزلقان ناهيا" بمنطقة بولاق الدكرور.

وتوصلت التحريات التي أجراها المقدم محمد نجيب، رئيس وحدة مباحث بولاق الدكرور بمساعدة رجال البحث بالقسم، إلى أن "الجثة" تخص شاب مقيم بدائرة القسم رفقة شقيقته، وقبل الواقعة بساعات، حدثت بينهما "مشاجرة"، غادر على أثرها المنزل، واتجه للمبيت بمسكن أحد جيرانه بالعقار المجاور، وفي آخر الليل، تناولا الاثنين "جرعة زائدة" من المواد المخدرة، غادر على أثرها الحياة.

وأكدت تحريات مباحث بولاق الدكرور، أن "حارس العقار"، بمجرد أن لفظ صديقه أنفاسه الأخيرة في منزله، خاف من المسؤولية الجنائية، فلجأ إلى وضعه داخل "جوال"، وألقاه بجوار "صندوق القمامة" المشار إليه.

وبرفع "كاميرات المراقبة" بالمكان، تم التوصل لهوية المتهم، وبالقبض عليه، ومواجهته بما جاء في التحريات، اعترف قائلا، بأن صديقه المتوفي، تناول "جرعة زائدة" أثرت على جهازه التنفسي، ومات على أثرها.

وبالعرض على اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بإحالة المتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق، واستدعت "شقيقة المتوفي" لسماع أقوالها.

search