الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكروبد جاكيت.. موضة الثمانينات تعود من جديد

الكروبد بليزر

الكروبد بليزر

تقى محمود

A A

يعتبر البليزر القصير أو أو ما يُعرف بـ "cropped jacket"واحدًا من الصيحات العصرية والأنيقة هذا الشتاء، وهو أحد القطع المميزة لحقبة الثمانينيات المتسمة بالجرأة والإثارة والأناقة.

ظهر الـ"كروبد" جاكيت بأكثر من أسلوب، منه الكاجوال مثل الجينز أو الكلاسيكي العملي مثل تصميم البليزر الذي يناسب الستايل الفورمال المناسب للذهاب إلي العمل، وما يميز هذا الجاكيت أنه كان واحدًا من القطع الشتوية الرائجة بين نجمات الموضة ورواد ومشاهير السوشال ميديا.

يمكن تنسيق الكروبد جاكيت مع العديد من الملابس الأخرى والأطقم العصرية والأنيقة، سواء كان الجاكيت منقوشًا، أو سادة أو بنفس لون البنطال.

الكروبد جاكيت المنقوش

يعتبر الكروبد جاكيت الذي يوجد به أي خطوط أو نقوشات من القطع المميزة التي يجب أن تتوافر في خزانتك، ويمكن تنسيقها مع بنطال سادة سواء أبيض او أسود أو أي لون اخر شرط أن يكون سادة فقط.

كروبد جاكيت

الكروبد جاكيت السادة

يعد الكروبد جاكيت السادة من القطع المميزة والأنيقة والفخمة التي من الممكن أن ترتديها في العديد من الأحداث والمناسبات وحتى الذهاب اليومي للعمل والمشاوير اليومية.

تعليق الصورة

الكروبد جاكيت والبدلة النسائية

تعتبر البدلة النسائية من أكثر الخيارات التي تلجأ لها المرأة في ذهابها لأيام العمل اليومية والمناسبات الرسمية والحفلات الرسمية، وصيحة الكروبد بليزر ليست بجديدة بل وظهرت في ثمانينات القرن الماضي وعادت بشدة الان وهى من أكثر الموضات انتشارًا في عالم الملابس الرسمية النسائية الان.

بدلة نسائية
search