الأحد، 07 يوليو 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النهائي رقم 20.. الزمالك يضرب موعدًا مع الأهلي في قمة جديدة بكأس مصر

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

حسين العجيلي

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بطاقة التأهل لنهائي كأس مصر، من فريق بيراميدز، بعد فوزه بركلات الترجيح، عقب نهاية اللقاء  بتعادل الفريقين، بثلاثة أهداف لمثلهما، ليضرب موعدًا مع النادي الأهلي، في نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2023.

وبعتبر النهائي  المقرر له 13 مارس المقبل رقم 20، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في بطولة كأس مصر، حيث التقى الفريقان من قبل في 19 مباراة، نجح الأهلي في حسم اللقب في 9 مناسبات، فيما فاز الزمالك باللقب، في 8 مناسبات، وتقاسم اللقب في مواجهتين، بالمناصفة.

أحداث مباراة الزمالك أمام بيراميدز

واحكتم فريقا الزمالك وبيراميدز لركلات الجزاء الترجيحية لحسم الفائز بالمباراة التي جمعتهما وصاحب بطاقة التأهل لنهائي كأس مصر .

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3 بين الفريقين .

وأحرز ناصر منسي لاعب الزمالك الهدف الثالث لفريقه في مرمى بيراميدز في الدقيقة 112 من عمر المباراة التي جمعتهما في كأس مصر، لتصبح النتيجة 3/3 .

وأحرز محمد حمدي هدف بيراميدز الثالث في مرمى الزمالك في الدقيقة 108 .

وأحرز سامسون أكينيولا هدف التعادل الثاني في مرمى بيراميدز، في الدقيقة 10 من الوقت الإضافي الأول من مواجهة نصف النهائي التي تجمعهما على استاد القاهرة في كأس مصر .

كان مصطفى فتحي نجم نادي بيراميدز، أحرز هدف التقدم لفريقه في شباك الزمالك ، في الدقيقة الثانية من الشوط الإضافي الأول .

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة الزمالك وبيراميدز ، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليلجأ الفريقين للوقت الإضافي لحسم المتأهل لنهائي البطولة .

وأحرز فيستون ماييلي هدف تقدم بيراميدز الأول فى شباك الزمالك بالدقيقة الرابعة من الشوط الأول، من عمر المباراة ، ثم أحرز نبيل عماد دونجا لاعب وسط الزمالك، هدف التعادل لفريقه في مرمى بيراميدز بالدقيقة 92 من عمر المباراة التي تجمع الفريقين على إستاد القاهرة، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر .

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي نظيره الزمالك، يوم الـ13 من شهر مارس المقبل 2024، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

وخطف الزمالك بطاقة التأهل لنهائي بطولة كأس مصر نسخة 2023/2022، بعد أن حقق فوزًا مثيرًا على نظيره بيراميدز على بنتيجة 3/4.

بينما تأهل المارد الأحمر إلى نهائي كأس مصر على حساب فريق إنبي، بعد التغلب عليه بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.