السبت، 06 يوليو 2024

03:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصطفى فتحي يعيد بيراميدز للمقدمة بهدف ثان فى شباك الزمالك

الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز

علي نصير

أحرز مصطفى فتحي نجم نادي بيراميدز، هدف التقدم لفريقه في شباك الزمالك ، في الدقيقة الثانية من الشوط الإضافي الأول .

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة الزمالك وبيراميدز والتي تجمع الفريقين على إستاد القاهرة، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليلجأ الفريقين للوقت الإضافي لحسم المتأهل لنهائي البطولة .

وأحرز فيستون ماييلي هدف تقدم بيراميدز فى شباك الزمالك بالدقيقة الرابعة من الشوط الأول، من عمر المباراة التي تجمع الفريقين على إستاد القاهرة، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر .

ثم أحرز نبيل عماد دونجا لاعب وسط الزمالك، هدف التعادل لفريقه في مرمى بيراميدز بالدقيقة 92 من عمر المباراة التي تجمع الفريقين على إستاد القاهرة، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر .

وأعلن معتمد جمال المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تشكيلة فريقه لمواجهة بيراميدز، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة بطولة كأس مصر .

تشكيل الزمالك لمباراة بيراميدز

في حراسة المرمي:محمد عواد، الدفاع: سيد نيمار - حسام عبد المجيد - محمود علاء - المثلوثى، الوسط: دونجا - عمرو السيسى - إبراهيما نداى، الهجوم: شيكابالا -أوباما - زيزو

كما أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز، تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك ، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، في السابعة من مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة الكأس.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، الدفاع: محمد حمدي - علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي، خط الوسط: مهند لاشين - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - عبد الله السعيد - بلاتي توريه، الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - محمود مرعي - كريم حافظ - أحمد فتحي - أحمد توفيق - رمضان صبحي - يوسف أسامة نبيه - سيف فاروق جعفر - دودو الجباس

تفوق زملكاوي

التقى الزمالك وبيراميدز في 17 مباراة من قبل في مختلف البطولات، حقق الفارس الأبيض الفوز في 10 مباريات، فيما فاز الفريق السماوي في مواجهتين فقط، وحسمت نتيجة التعادل بينهم في 5 لقاءات

وبالنسبة للدوري التقى الزمالك وبيراميدز في 15 مباراة نجح الفارس الأبيض الفوز في 9 لقاءات، وحقق بيراميدز الانتصار في مواجهة وحيدة، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

وبالنسبة لبطولة كأس مصر التقى بيراميدز والزمالك في مباراتين، كل فريق، استطاع أن يحقق الفوز في مباراة واحدة، وسجل لاعبو الزمالك 33 هدفا في شباك فريق بيراميدز، بينما أحرز لاعبو الفريق السماوي 17 هدفا في الشباك البيضاء.