الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاء صادق تشيد بموقف " ويجز " لدعم فلسطين: « حبيتك حب.. ربنا يبارك فيك»

الفنانة وفاء صادق

الفنانة وفاء صادق

رحاب عنتر

A A

أعلنت الفنانة وفاء صادق إعجابها بمغني الراب ويجز، لدعمه القضية الفلسطينية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ونشرت وفاء صادق فيديو عبر فيسبوك، لأول حفلات «ويجز» في باريس، والتي رفع خلالها العلم الفلسطيني، معلنًا إدانته لجيش الاحتلال الإسرائيلي، وطلب من الجمهور دعم القضية الفلسطينية.

علقت وفاء صادق على الفيديو قائلة: «ده أنا حبيت هذا الويجز حب، ربنا يبارك فيك يا شيخ».

موقف ويجز تجاه القضية الفلسطينية

يُذكر أن، ويجز تضامن مع القضية الفلسطينية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «ينما تنفطر قلوبنا على أخواننا في غزة والعنف المستمر».

وأضاف: «نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية، ولقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين والتي تحملوها لسنوات».

واختتم: «وفي إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني وكل المدنيين فى غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة لجهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم، نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعى».

كما شارك ويجز في إحدى المظاهرات الداعمة للقضية الفلسطينية في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عقب الاعتداءات الوحشية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.
ونشر «ويجز» مقطع فيديو أثناء مشاركته في المظاهرات، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقًا: « نحن الآن في أمريكا وهذه المظاهرة لأن اليهود الذين يعيشون في نيويورك يخرجون ويقولون إنهم يرفضون المجزرة التي ترتكبها إسرائيل في قطاع غزة، إنهم قادمون لتبرئة أسمائهم أنا سعيد وسعيد، وأتمنى أن يتفوق الناس».


 

search