الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الهجوم عليه..

بيومي فؤاد يغلق حسابه على «فيسبوك» ورد فعل تضامني من أماني سويدان

الفنان بيومي فؤاد

الفنان بيومي فؤاد

رحاب عنتر

A A

أغلق الفنان بيومي فؤاد، حسابه الرسمي عل موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»، وذلك عقب أزمته الأخيرة بسبب كلمته التي ألقاها في موسم الرياض، بشأن إعتذار الفنان محمد سلام عن العرض المسرحي «زواج اصطناعي» بموسم الرياض.

خسر الفنان بيومي فؤاد، منذ بداية أزمته ما يقرب من مليون متابع، عبر حسابه الرسمي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ووجه الجمهور للفنان بيومي فؤاد، عدة إتهامات منها التدني، وبأنه فاقد للموهبة، والراقص على جثث الأطفال.

ويُذكر أن، الفنان بيومي فؤاد تعرض لهجوم حاد عقب تصدر الفيديو لمحركات البحث، مما جعله يغلق خاصية التعليقات عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت أماني سويدان زوجة الفنان بيومي فؤاد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، منشورًا عبرت فيه عن إنزعاجها مما يتعرض له زوجها من هجوم مبالغ فيه، وإتهامه بإتهامات غير إنسانية.

وكتبت أماني سويدان: «بعيدًا عن ما يحدث أو على هامشه، وببساطة شديدة وبوضوح أشد، لا يليق بك أيها الإلة أو النبي أو الصديق، على أقل تقدير، أن تظل باقيًا على قائمة أصدقاء فيسبوك، زوجة الأراجوز المتدني ..الفلوس، مُغازل أسياده فاقد الموهبة، عليل النفس سقيم الوجدان، أرتق بنفسك من هذا المستنقع القذر، ولا تقربه حتى لا يطولك دنس، أو تشوبك شائبة، وأحفظ لروحك بلوريتها وشفافيتها، وصلى الله عليك وعلى آلك وسلم».

وأغلقت أماني سويدان أيضًا، حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، تضامنًا مع موقف زوجها الفنان بيومي فؤاد.

أزمة بيومي فؤاد

وجه الفنان بيومي فؤاد، رسالة إلى الجمهور الذي انتقد العرض المسرحي «زواج اصطناعي» الذي عٌرض في موسم الرياض بالتزامن مع الأحداث الوحشية التي شهدها قطاع غزة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقال «فؤاد» عقب انتهاء العرض: «أنا وكل زملائي دول إحنا بنحبكم وهنفضل طول عمرنا نحترمكم.. كتر خيركم إحنا بنتعب وبنقدم فن مش عشان نيجي نضحك لو الموضوع كدة يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا تحياتي لحضراتكم أنا آسف».

وأضاف أن أبطال مسرحية «زواج اصطناعي» تم ظلمهم لأن تم إهانتهم بشكل كبير، موضحًا: «إحنا جايين نقدم فن.. أقسم بالله احنا مش بتوع فلوس.. والله العظيم لو العرض ده اتعمل بدون أجر لمدة 15 يوم كمان هيبقى لينا شرف وفرحانين جدًا.. وسيادة المستشار يعلم ده».

search