الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيلنجهام على الدكة.. فينيسيوس يقود هجوم ريال مدريد أمام سبورتنج براجا

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور

حسين العجيلي

A A

أعلن الإيطالي، كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، تشكيل فريقه الرسمي الذي سيواجه به، نظيره سبورتينج براجا، في المباراة التي ستجمع بينهما فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب البارنابيو، لحساب منافسات الجولة الرابعة، من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

تشكيل ريال مدريد أمام سبورتينغ براغا

وجاء تشكيل ريال مدريد للمباراة على النحو التالي:"في حراسة المرمى: كيبا، في خط الدفاع: ميندي، ناتشو، روديجر، لوكاس فازكيز، في خط الوسط: كروس، كامافينجا، فالفيردي، في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، إبراهيم دياز، رودريجو".

ويجلس على مقاعد البدلاء: لونين، دييجو بينهيرو، كارفاخال، ألابا، بيلينجهام، مودريتش، خوسيلو، فيران جارسيا، أردا جولر، نيكو باز.

موعد مباراة ريال مدريد ضد سبورتينج براجا في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ريال مدريد وبراجا التي تجمع الفريقين لحساب الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا

تُبث مباراة ريال مدريد وسبورتنج براجا علي شبكة قنوات "beIN Sports" القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تُذاع مباراة الملكي وبراجا عبر قناة beIN Sports 1.


ترتيب الفريقين في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا

يتصدر فريق ريال مدريد الإسباني ترتيب فرق المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط جمعها من خلال الفوز في 3 مباريات، على أونيون برلين بهدف دون رد في الجولة الأولى، قبل أن يحقق الفوز نابولي بنتيجة 3-2 في الجولة الثانية، وواصل الفريق الأبيض الفوز الأخير على براجا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة.

في المقابل، يخوض سبورتينج براجا اللقاء محتلا المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد أن سقط أمام نابولي في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، ثم حقق الفوز على أونيون برلين بثلاثية لهدفين، وأخيراً الهزيمة أمام ريال مدريد.

search