السبت، 05 أكتوبر 2024

09:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

واتساب يُطلق خاصية جديدة تتعلق بالجودة والحجم

تطبيق الواتساب

تطبيق الواتساب

يُعد تطبيق الواتساب من أشهر التطبيقات التي يتم الاعتماد عليها في التواصل مع الآخرين، لذا يحرص رواد هذا التطبيق على تطويره بشكل مستمر، فيومًا بعد يوم، نرى هذه الأحلام في أرض الواقع.

ويستعد تطبيق الواتساب، لإطلاق ميزة فريدة من نوعها، تتمثل في السماح للمُستخدمين بمشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية، علاوة على إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول.

وكشف موقع AndroidPolice عن تحسين جودة مقاطع الفيديو بشكل كبير، فمن الممكن إرسال فيديوهات بدقة تصل إلى 640 بكسل وبجودة HD عن طريق الضغط على الزر نفسه، لإختيار جودة الفيديو.

وأوضحت العديد من التقارير أن HD، يأخذ وقتًا أطول عند إرسال الفيديوهات، لكن هذا لا يهم، نظرًا لفائدة هذه الخاصية التي تحظى على إعجاب الجميع.

وتًمكن هذه الميزة كافة المُستخدمين من إرسال مقاطع فيديو بدقة عالية تكاد تصل إلى 1080 بكسل، كما أن هذه الميزة الفريدة من نوعها، تساعدنا على مشاركة الآخرين لكافة تفاصيل الفيديو، بسبب علو الجودة.

ويُذكر أن تطبيق الواتساب يستعد، لطرح ميزة أخرى تتمثل في إرسال مقاطع الفيديو الطويلة، فمن الممكن أن نشارك أصدقائنا فيديو مدته أكثر من 3 دقائق، وهذا ما اشاد به الجميع.

search